توتنهام يدرس التعاقد مع إيفان توني بديلًا لهاري كين

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 19:30
إيفان توني لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي توتنهام هوتسبير يدرس إمكانية التعاقد مع مهاجم نادي برينتفورد، الدولي الإنجليزي إيفان توني، بديلًا لمهاجم السبيرز هاري كين المرشح للرحيل هذا الصيف.

واقترب كين، قائد المنتخب الإنجليزي وهدافه التاريخي، من الرحيل عن صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مع رغبة بايرن ميونخ في الحصول على خدماته.

ووفقًا لموقع "Football Transfers" الإنجليزي، فإن توتنهام وجه انتباهه إلى إيفان توني، بعد اقتراب مواطنه هاري كين من الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.

توتنهام يحدد بديل كين

وأكد التقرير أن نادي شمال لندن على استعداد للانتظار حتى نافذة الانتقالات الشتوية في العام المقبل للتعاقد مع مهاجم إنجلترا الدولي البالغ من العمر 27 عامًا.

ويقضي توني حاليًا إيقافًا عن ممارسة النشاط لمدة 8 أشهر ينتهي في 16 يناير/ كانون الثاني؛ بسبب خرقه لقواعد المقامرة والمراهنات، في حين أن المهاجم لديه أيضًا قيود على التدرب حتى سبتمبر/ أيلول القادم.

ويعد المهاجم الهداف واحدًا من المهاجمين الذين يتمتعون بإعجاب رئيس نادي توتنهام، دانيل ليفي؛ إذ إنه كان قريبًا من الانضمام إلى الفريق في السابق، لكن تعاقد توتنهام مع كارلوس فينيسيوس على سبيل الإعارة من بنفيكا بدلًا منه.

جدير بذكره أن توني قد شارك مع برينتفورد في 35 مباراة بجميع المسابقات الموسم الماضي، ونجح في تسجيل 21 هدفًا وصناعة 5 أهداف.

شارك: