تنافس مرتقب بين الترجي والأهلي على لاعب بقيمة نصف مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-23 23:28
أرشيفية من مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 (X-CAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر لـ "winwin"، صحة المعلومات المنتشرة على مختلف صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والتي تشير إلى رغبة مجلس إدارة النادي الأهلي المصري في التعاقد مع المدافع الأيسر التونسي هشام بكار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2023.

ودخل لاعب الاتحاد المنستيري ضمن قائمة مختصرة من اللاعبين، الذين يرغب النادي الأهلي في التعاقد معهم بقصد تدعيم الجهة اليسرى في تشكيل المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

منافسة مرتقبة بين الأهلي والترجي على ضم هشام بكار

ومن المتوقع أن يجد الفريق المصري منافسةً من الترجي التونسي الذي يرغب بدوره في ضم اللاعب؛ لكنه لم يدخل حتى الآن في مفاوضات رسمية بقصد انتدابه.


وأضاف ذات المصدر، أنّ مسؤولي النادي المصري قد أجروا اتصالات للتعاقد مع هشام بكار بغية استقطابه؛ لتعويض رحيل علي معلول المرتقب بنهاية الموسم الكروي الحالي 2023-24.

قبل هشام بكار.. 3 لاعبين تونسيين لعبوا لفريق الأهلي

وفي حال تمت صفقة انتقال بكار إلى الأهلي، فسيكون رابع لاعب تونسي يلعب "لنادي القرن" بعد كُلٍّ من أنيس بوجلبان وعلي معلول ومحمد الضاوي، علمًا أن الأهلي أبدى اهتمامه في وقت سابق بمحمد علي بن رمضان قبل أن ينتقل اللاعب إلى فيرينتسفاروشي المجري، وكذلك منتصر الطالبي قبل تحوّله من روبين كازان الروسي إلى لوريان الفرنسي من دون أن يتقدم بأي عروض رسمية للتعاقد معهما.

وخاض بكار ذو الـ 22 عامًا 74 مباراة مع الاتحاد المنستيري، مُسهمًا بتسجيل 6 أهداف (سجّل هدفين، قدّم 4 تمريرات حاسمة) وتبلغ قيمته السوقية حوالي نصف مليون يورو، وتحديدًا 475 ألف، حسب بيانات وأرقام موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: