تقييم الجزائري سعيد بن رحمة في مباراة وست هام ونوتينغهام

2022-08-14 18:05
الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شارك متوسط ميدان وست هام يونايتد، الجزائري سعيد بن رحمة، أساسيًّا في مباراة ناديه أمام نوتينغهام فورست، الأحد 14 أغسطس/ آب، في إطار الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ".

وانتهت المواجهة بفوز ثمين لنوتينغهام فورست بهدف نظيف سجله النيجيري تايو أوونيي في الدقيقة 45+2، ليحقق الفريق الصاعد حديثًا فوزه الأول، بينما تلقى وست هام الخسارة الثانية.

وحصل بن رحمة، البالغ من العمر 27 عامًا، على تقييم بلغ 8 من 10 درجات، وفقًا لشبكة "هوسكورد" العالمية، مقابل مردوده في المواجهة التي خاضها كاملة.

وكان بن رحمة أبرز لاعبي وست هام في المباراة، حيث شكّل خطورة كبيرة على مرمى أصحاب الأرض، واستطاع تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 قبل أن يلغيه الحكم لوجود مخالفة ارتكبها زميله الجمايكي ميكائيل أنطونيو.

وفي الدقيقة 61 كاد بن رحمة أن يدرك التعادل للهامرز، لكن تسديدته من كرة ثابتة انهالت على العارضة ثم ارتدت على الخط النهائي للمرمى وأبت الدخول.

وشارك بن رحمة بديلًا في اللقاء الافتتاحي لوست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد أمام حامل اللقب مانشستر سيتي يوم 7 أغسطس الماضي، والذي انتهى بخسارة "الهامرز" 0-2.

وانضم بن رحمة، صاحب الـ17 مباراة دولية مع الجزائر، إلى وست هام في صيف 2021 قادمًا من برينتفورد الإنجليزي مقابل 23 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع النادي اللندني يمتد إلى نهاية موسم 2025-2026.

شارك: