تقييم الجزائري رياض محرز في مباراة وستهام ومانشستر سيتي

2022-05-15 20:39
النجم الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدر النجم الجزائري رياض محرز فرصة ثمينة بإهدار ركلة جزاء، ليحرم فريقه مانشستر سيتي من تحقيق انتصار ثمين في المباراة الصعبة التي خاضها أمام مستضيفه وست هام يونايتد وانتهت بالتعادل 2-2 في المرحلة 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك محرز أساسيا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، وهي المرة الـ13 التي يلعب فيها قائد منتخب الجزائر منذ بداية المباراة، من ضمن 26 مواجهة شارك فيها بالعموم في موسم البريميرليغ.

وقدم محرز أداء طيبا خلال المباراة وكان أحد أبرز لاعبي فريق مان سيتي، إلى حين إهدار ركلة الجزاء في الدقائق الأخيرة، إذ انخفض تقييمه من 7.2 إلى 6.9/10 بحسب موقع sofascore المتخصص بالإحصائيات.

وبخلاف إهدار ركلة الجزاء، قدم محرز أداء طيبا في المباراة، خصوصا وأنه تسبب بهدف التعادل لفريقه، عندما أرسل ركلة حرة مباشرة داخل المنطقة، ليرتبك معها مدافع وست هام فلاديمير كوفال، الذي هز شباك فريقه نيابة عن هجوم السيتي.

وبالتفاصيل الرقمية، فقد كان محرز ثالث أفضل لاعبي مان سيتي في المباراة، حيث سدد 3 مرات ارتدت من أقدام الدفاع، قبل أن تهدد الحارس.. كما لمس الكرة 69 مرة، وقام بتمرير 39 كرة من أصل 45 وبنسبة نجاح بلغت 87%.. وكسب محرز مواجهتين فرديتين مع الدفاع المنافس، كما قام الجناح الأيمن بعكس 13 كرة داخل المنطقة.

شارك: