تقرير | نيمار أوصى الهلال بجلب مدربه السابق في سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 17:32
نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي (X/Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن أن النجم البرازيلي، نيمار جونيور، أوصى إدارة فريقه الحالي الهلال السعودي بالتعاقد مع كريستوف غالتييه، المدرب الفرنسي السابق لفريق باريس سان جير مان.

وأفادت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية في تقرير لها عن المدرب الحالي لنادي الدحيل القطري، غالتييه، الذي يخضع، اليوم الجمعة، للمحاكمة أمام محكمة نيس الفرنسية، بتهمة التمييز والتحرش الأخلاقي، "أن نيمار أوصى إدارة نادي الهلال بالتعاقد مع مدربه السابق، قبل أن يستقر بها الحال بضم المدرب البرتغالي خورخي جيسوس".

وأوضح التقرير أن غالتييه الذي تعاقد لاحقًا مع نادي الدحيل، ما زالت تربطه علاقة جيدة بالنجم البرازيلي نيمار، بعدما أشرف على تدريبه الموسم الماضي في نادي باريس سان جيرمان، وقاده للتتويج بلقب الدوري الفرنسي.

نيمار ومعاناة متكررة من الإصابات

ولسوء حظ اللاعب البرازيلي، فإن نكسة الإصابات تلاحقه بشدة منذ الموسم الماضي، فبعد خضوعه لعملية جراحية الموسم الماضي إثر إصابة بكاحله أنهت موسمه مبكرًا في فبراير/ شباط 2022، عاودته الإصابة هذا الموسم.

وتلقى نيمار إصابة خطيرة أخرى مع منتخب البرازيل في شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ليبتعد عن الملاعب بعد تعاقُد الهلال معه مقابل 90 مليون يورو، دفعها النادي السعودي إلى نظيره الفرنسي. 

شارك: