تقرير فرنسي: راتب بلايلي يبعده عن العودة إلى الدوري الفرنسي

2021-12-20 05:51
يوسف بلايلي من تتويج الجزائر ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 (Getty)
Source
+ الخط -

أكد موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن الدولي الجزائري يوسف بلايلي لا يزال يبحث عن وجهة احترافية في أوروبا وخصوصا الدوري الفرنسي، ومع ذلك قال الموقع إن فرص اللاعب صاحب الـ 29 عاما في العودة إلى القارة العجوز قد تضاءلت.

وكان نادي قطر القطري أعلن مساء الخميس الماضي (16 ديسمبر/ كانون الأول) توصله لاتفاق لفسخ عقد بلايلي، المُتوج السبت مع منتخب بلاده بلقب كأس العرب 2021، بالتراضي، وتمنى النادي القطري النجاح للاعب الجزائري في مُستقبله الكروي.

وكشف موقع "فوت ميركاتو" الأحد 19 ديسمبر عن أن بلايلي دخل في مفاوضات مع مونبلييه، لكنه لم يتوصل لاتفاق حتى الآن وتم عرضه على العديد من الأندية الفرنسية أبرزها أولمبيك ليون وأولمبيك مارسيليا وستاد رين، قبل أن يلمح الموقع إلى صعوبة ضم أي من الأندية الثلاثة (ليون، مارسيليا، رين) للنجم الجزائري: "لم ترغب في اتباع هذه الأساليب، ولم تكن مهتمة بملف يوسف بلايلي".

وأشار الموقع الفرنسي إلى أن ناديَي الجزيرة والعين الإماراتيين يريدان التعاقد مع بلايلي، بينما يؤكد محيط اللاعب على أن الراتب الصافي للأخير يلامس حاجز 2 مليون يورو سنويا.

وختم "فوت ميركاتو" تقريره بالقول: إن سعي بلايلي المُتوج مؤخرا مع منتخب بلاده بلقب كأس العرب 2021 للتعاقد مع نادٍ أوروبي سيكون شاقا في حال لم يخفض مطالبه المالية".

يُذكر أن بلايلي سبق له خوض تحربة واحدة في الملاعب الأوروبية، حيث أمضى 4 أشهر (من سبتمبر/ أيلول 2017 إلى يناير/ كانون الثاني 2018) كلاعب في صفوف أنجيه الفرنسي، وقد مثّل خلال الأعوام الثلاثة الماضية أندية الترجي الرياضي التونسي وأهلي جدة السعودي وقطر القطري.

شارك: