لاعبو الجزائر يغنّون ويرقصون: لا نحتاج ميسي.. لدينا بلايلي

2021-12-19 14:01
يوسف بلايلي نال الكرة الفضية بعد أدائه الرائع في كأس العرب قطر 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل لاعبو المنتخب الجزائري بطريقة مثيرة بعد تتويجه بلقب كأس العرب قطر 2021، على حساب المنتخب التونسي بعد الفوز عليه 2-0 في النهائي الذي جرى مساء السبت 18 ديسمبر/كانون الأول بملعب البيت المونديالي.

وصنع "المحاربون" أجواء احتفالية استثنائية بمقر إقامتهم بفندق "غراند حياة" بالعاصمة القطرية الدوحة بعد العودة من الملعب رافعين كأس البطولة العربية، اذ غنوا ورقصوا واحتفلوا حتى وقت متأخر من الليل.

وشهدت الاحتفالات واقعة طريفة، إذ أقحم لاعبو الجزائر اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال احتفالهم باللقب.

وردد لاعبو المنتخب الجزائري وهم يرقصون على وقع أغنية جزائرية:"لسنا بحاجة إلى ميسي..لدينا بلايلي"، في إشارة واضحة إلى توهج اللاعب يوسف بلايلي بشدة في البطولة العربية وإشهامه في التتويج الكبير، وأهدافه الحاسمة ولعل أبرزها في مرمى منتخب المغرب في ربع النهائي، بتسديدة صاروخية بالقرب من منتصف الملعب.

وتداولت وسائل الاتواصل الاجتاماعي عدة فيديوهات للاعبي منتخب الجزائر وهم يغنون ويرقصون ابتهاجا باللقب، وفي مقدمتهم الشاب حسام مريزيق، واللاعب أمير سعيود مسجل الهدف الأول في مرمى تونس، بالإضافة إلى النجمين يوسف بلايلي وبغداد بونجاح.
 

شارك: