تقرير | سانتو يُطالب إدارة الاتحاد بالتعاقد مع لاعب ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 20:22
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت شبكة "onefootball" الرياضية أن متوسط ميدان نادي ليفربول، البرازيلي فابينيو، يُعَدّ هدفًا لنادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بطلبٍ من المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

ويُعَدّ سانتو أول مَن أشرف على تدريب فابينيو في القارة الأوروبية، في نادي ريو آفي البرتغالي عام 2012، وبعدها واصل اللاعب البرازيلي صاحب الـ29 عامًا مسيرته في ريال مدريد كاستيا، وموناكو، ثم حط الرحال في ليفربول عام 2018.

وخلال مسيرته مع ليفربول، خاض اللاعب البرازيلي 219 مباراة، أحرز فيها 11 هدفًا مع تقديم 10 تمريرات حاسمة، وحصد فابينيو مع "الريدز" كافة الألقاب الممكنة (لقب واحد في كل من بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، ودرع الاتحاد الإنجليزي "الدرع الخيرية سابقًا"، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبية، وكأس العالم للأندية).

وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع 3 صفقات من العيار الثقيل، حيث ضم الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، بالإضافة إلى الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا"، ويستهدف "العميد" مزيدًا من الصفقات خلال الميركاتو الحالي.

يُذكر أن البرتغالي سانتو قاد الاتحاد خلال الموسم المنقضي 2022-23 للفوز ببطولة دوري روشن السعودي، والتي غابت عن خزينة النادي الجداوي منذ موسم 2008-09.

شارك: