تقرير | الهلال السعودي يغري أوسيمين بـ200 مليون يورو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 13:22
من مشاركة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين في إحدى مباريات نابولي التحضيرية للموسم الكروي الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن تقدم نادي الهلال السعودي بعرضٍ مغرٍ إلى هداف نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، من أجل التوقيع مع المهاجم النيجيري خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لما أورده موقع "فوتبول إيطاليا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن إدارة الهلال عرضت على المهاجم النيجيري عقدًا بقيمة 200 مليون يورو.

وقال المصدر نفسه إنه من غير الواضح حتى الآن ما إن كان العقد يمتد لـ4 مواسم (براتب سنوي صافٍ يبلغ 50 مليون يورو)، أو لـ5 مواسم (براتب سنوي صافٍ يبلغ 40 مليونًا).

ويطمح الهلال للحصول على موافقة اللاعب على العرض الجديد، ومن ثم التوصل لاتفاق مالي مع نابولي، لحسم الصفقة؛ إذ يأمل "الزعيم السعودي" في تعزيز صفوفه بمهاجم عالمي جديد خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدّم النجم البالغ من العمر (24 عامًا) مستويات مميزة مع نابولي الموسم الماضي 2022-23، مُسجلًا 31 هدفًا، ليلعب النجم السابق لليل الفرنسي دورًا مؤثرًا في تتويج كتيبة "البارتينوبي" بلقب الدوري الإيطالي، مع التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن تعاقد أوسيمين مع نابولي يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَّر القيمة السوقية للاعب بـ120 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: