تقرير: الإصابة تُبعد المغربي نايف أكرد عن وست هام لـ3 أشهر

2022-07-23 02:07
من مشاركة المغربي نايف أكرد مع وست هام في مباراة ودية ضد ريدينغ الإنجليزي يوم 16 يوليو/ تموز 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، عبر مصادرها الخاصة، أن لاعب وست هام يونايتد، المغربي نايف أكرد، سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر، بعد الإصابة التي تعرض في المواجهة الودية أمام غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، الثلاثاء 19 يوليو/ تموز، والتي انتهت بفوز رينجرز (3-1).

ونشرت الشبكة الرياضية على موقع "تويتر" تغريدة، الجمعة 22 يوليو، جاء فيها: "الدولي المغربي نايف أكرد سيغيب عن الملاعب لـ3 أشهر بعد إصابته خلال مباراة فريقه الودية ضد غلاسكو رينجرز الإسكتلندي في الأسبوع الماضي".

كان الإسكتلندي ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد، قد أكد قبل أيام أن أكرد لم يتعرض لكسر في قدمه، وقال في تصريحات نقلها موقع "planetsport" الإنجليزي: "لقد أخضعنا أكرد لفحوصات طبية دقيقة، وقد أثبتت أن اللاعب لم يصب بكسر، وهذا خبر سعيد"، وأوضح مدرب وست هام: "ربما هناك إصابة على مستوى الأربطة أو التواء في الكاحل".

وأضاف مويس في حديثٍ خاص لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "لقد التوى كاحله بصورة سيئة للغاية، لا نريد وضع موعد محدد لعودته لكننا سنفتقده لبعض الوقت".

وانضم أكرد إلى وست هام في يونيو/ حزيران الماضي قادمًا من ستاد رين الفرنسي، وقال النادي اللندني عبر موقعه الرسمي إن اللاعب البالغ عمره 26 عامًا وقّع على عقد انضمامه للفريق لمدة 5 سنوات.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن وست هام دفع 30 مليون جنيه إسترليني (36.73 مليون دولار أمريكي) للحصول على خدمات الدولي المغربي.

ديفيد مويس يكشف عن محاولات وست هام يونايتد الفاشلة للتوقيع مع نايف أكرد

وأكد مويس في حديثه إلى "بي إن سبورتس" أن انضمام أكرد إلى وست هام تأخر بعض الوقت، مشيرًا إلى محاولات "باءت بالفشل" قام بها النادي اللندني الموسم المنصرم للتوقيع مع اللاعب المغربي.

قضى أكرد فترة مميزة برفقة ستاد رين على مدار موسمين، كما سبق له اللعب لديجون الفرنسي والفتح الرباطي المغربي، وقد خاض 25 مباراة دولية مع منتخب المغرب منذ مشاركته الأولى رفقة "أسود الأطلس" عام 2016.

يُذكر أن وست هام احتل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، وبلغ الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، الموسم الماضي 2021-22.

شارك: