تقرير | اجتماع مُنتظر بين مورينيو ورئيس الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 21:08
البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية أن رئيس النادي الأهلي السعودي، وليد معاذ، سيجتمع خلال الساعات المقبلة مع مدرب نادي روما، البرتغالي جوزيه مورينيو، وذلك في العاصمة البريطانية لندن.

ويأتي هذا الاجتماع في ظل بحث الأهلي عن التعاقد مع مدير فني جديد في الفترة المقبلة خلفًا للجنوبي أفريقي بيتسو موسيماني، الذي غادر تدريب "الراقي" بعد نجاحه في قيادة الفريق نحو العودة إلى بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، عقب موسم واحد قضاه "الراقي" في دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو".

وألمح مورينيو قبل أيام إلى استمراره في قيادة روما خلال الموسم المقبل، من خلال الإشارة إلى جماهير الفريق باستمراره في الملعب الأولمبي الذي خاض عليه آخر مباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم 2022-23.


وعقب نهاية مباراة روما وسبيزيا (2-1)، الأحد الماضي 4 يونيو/ حزيران، التي حسمت تأهل "الجاليوروسي" إلى بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، نزل مورينيو إلى الملعب وقام بجولة حوله مبديًا امتنانه للجماهير على دعمهم إيّاه طوال الموسم.

مورينيو يشير إلى جماهير روما باستمراره مع الفريق

ومع نهاية جولته حول الملعب أثار المدرب صاحب الـ60 عامًا جنون الجماهير بتأكيده لهم استمراره مع "الذئاب" الموسم المقبل، من خلال الإشارة بالبقاء في الأولمبيك، ما ولَّد تفاعلًا كبيرًا لدى عشاق نادي العاصمة الإيطالية.

وكان مورينيو يمني النفس بقيادة روما للتتويج بلقب أوروبي لموسم ثانٍ على التوالي بعد لقب دوري المؤتمر الموسم الماضي، لكن ركلات الترجيح اختارت إشبيلية الإسباني في نهائي يوروباليغ ببودابست؛ ليخسر الفريق أيضًا فرصة التأهل إلى دوري أبطل أوروبا في الموسم المقبل.

شارك: