تقرير: أولمبيك ليون يستهدف التعاقد مع التونسي السخيري

2022-01-27 22:40
أرشيفية- إلياس السخيري ينال اهتمام المسؤولين في أولمبيك ليون من أجل تعويض الرحيل الوشيك للبرازيلي برونو غيماريش (Getty)
Source
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن استهداف نادي أولمبيك ليون الفرنسي لفرضية التوقيع مع التونسي إلياس السخيري، متوسط ميدان كولن الألماني، خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.


ووفقا لما أورده موقع "Get Football News France" الناطق بالإنجليزية، نقلا عن منصة "Foot Mercato" الفرنسية، فإن السخيري (26 عاما) يأتي ضمن لاعبي وسط يثيرون اهتمام قادة أولمبيك ليون.

لتعويض برونو غيماريش.. أولمبيك ليون يستهدف التعاقد مع التونسي إلياس السخيري

يسعى ليون لضم متوسط ميدان جديد؛ من أجل تعويض الرحيل المُنتظر للاعبه البرازيلي برونو غيماريش، والذي بات في طريق مفتوح للانضمام إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بحسب ما أفادت به تقارير متنوعة.


وقدّم السخيري أوراق اعتماده خلال تجربته القائمة مع كولن؛ إذ نجح في فرض نفسه كواحد من أفضل لاعبي الوسط الناشطين ببطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، وفقا لمراقبين.


ويمتاز السخيري بقدرته على شغل مراكز متعددة بين خطي الوسط والدفاع، كما يملك خبرة دولية كبيرة من خلال حضوره اللافت في تشكيلة المنتخب التونسي الأول.

ويظهر السخيري كعنصر أساسي في قائمة المنتخب التونسي المشارك حاليا في نهائيات كأس الأمم الإفريقية "الكاميرون 2021"، والذي يتأهب لمواجهة نظيره البوركينابي مساء السبت 29 يناير/كانون الثاني من أجل مقعد في المربع الذهبي للمسابقة القارية.


يُذكر أن السخيري يرتبط مع كولن بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2023، وتُقدر قيمته السوقية بـ 13 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: