تقرير: أتلتيكو مدريد يُنافس الهلال في صفقة جوردي ألبا

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-18 18:11
الإسباني جوردي ألبا مدافع نادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد ينافس الهلال السعودي للتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي برشلونة، الإسباني جوردي ألبا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن ألبا يرغب في الاستمرار مع برشلونة، وإكمال عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024، لكنه قد يوافق على الانتقال إلى الهلال، برفقة زميله متوسط الميدان، الإسباني سيرخيو بوسكيتس، إذا ما تمكن النادي السعودي من التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: "نية ألبا واضحة، هو ما يزال يريد الاستمرار في برشلونة وإكمال عقده، لكن هذا لا يمنع اهتمام الأندية الأخرى التي تحاول التعاقد مع الظهير الإسباني، ومن أبرز الفرق المهتمة أتلتيكو مدريد إضافة إلى الهلال السعودي".

وتابعت: "ألبا يُحب برشلونة، وحتى الآن يريد البقاء، وهذا ما نقله ممثلو اللاعب إلى الإدارة الرياضية في الاجتماع الأخير الذي عقدوه الأسبوع الماضي، وأيضًا في غداء غير رسمي عقده اللاعب مع رئيس برشلونة خوان لابورتا، لكن بالنسبة للنادي هناك ترحيب برحيل اللاعب".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن آخر عقد وقعه اللاعب مع برشلونة ينص على منحه راتبًا متزايدًا كل عام، مما يعني أن النادي سيدفع له الكثير من الأموال العام المقبل في حال استمراره، وهو ما يجعل برشلونة يرحب ببيعه في الميركاتو الصيفي المقبل، لا سيما مع الأزمة المالية التي يُعاني منها النادي الكتالوني.

وكان صاحب الـ34 عامًا، قد انتقل إلى برشلونة عام 2012، قادمًا من فالنسيا، وخلال مسيرته الحافلة مع البلوغرانا، شارك في 457 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 27 هدفًا، وقدم 99 تمريرة حاسمة، وحصد العديد من الألقاب، أبرزها الدوري الإسباني 6 مرات، وكأس الملك 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

شارك: