تقديم المغربي سفيان بوفال لاعبًا جديدًا في الريان القطري

2023-02-01 21:42
الريان ينتظر الكثير من سفيان بوفال ومنحه الرقم 10 المميز (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم نادي الريان القطري، اليوم الأربعاء، لاعبه الدولي الجديد المغربي سفيان بوفال، إلى وسائل الإعلام، بعدما وقّع اللاعب على عقد انضمامه "للرهيب" الثلاثاء، قادمًا من فريق أنجيه الفرنسي.

وأبان سفيان بوفال (29 عامًا) مردودًا لافتًا مع المنتخب المغربي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم الأخيرة بقطر، حيث أسهم بقسط كبير في وصول "أسود الأطلس" إلى المربع الذهبي للمونديال.

وقال بوفال خلال المؤتمر الصحفي: "سعيد بالانضمام إلى الريان وأشكر رئيس النادي، كما أنني فخور بارتداء قميص الريان، وسأقدم أفضل ما عندي، وسأسعى لمساعدة الفريق في تحقيق طموحاته وأشكر جماهير الريان".

أما نائب رئيس نادي الريان، علي سالم عفيفة، فقال عن ضم النجم المغربي: "ضمنا لبوفال صفقة نتوقع منها الكثير للنادي وتلبي طموحات الريان، ونشكر جماهير الريان على صبرها.. كنا نبحث عن الصفقات الأفضل، ونبقى نعمل دومًا من أجل عودة الريان إلى منصات التتويج".

من جانبه، قال مدرب الريان، نيكولاس كوردوفا: "بوفال إضافة كبيرة للريان وصفقة انتظرناها طويلًا.. اللاعبون الجدد سيعززون صفوف الفريق وننتظر منهم الكثير".

يُذكر أن بوفال شارك في 13 مباراة مع نادي أنجيه في الدوري الفرنسي هذا الموسم، سجل خلالها 4 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، كما يُعد ثاني لاعب مغربي يرحل عن أنجيه خلال سوق الانتقالات الشتوية 2023، بعد مواطنه عز الدين أوناحي الذي انتقل لأولمبيك مارسيليا.

شارك: