تقارير | يوفنتوس يستبعد بونوتشي من الفريق

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-14 02:03
ليوناردو بونوتشي لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي يوفنتوس الإيطالي أبلغ مدافعه ليوناردو بونوتشي، أنه لم يعد جزءًا من الفريق، واستبعد من الجولة التحضيرية للموسم المقبل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت إلى أن بونوتشي لن يسافر مع كتيبة المدرب ماسيمليانو أليغري في جولتها التحضيرية بالولايات المتحدة.

يوفنتوس سيعرض بونوتشي للبيع

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن بونوتشي لم يعد جزءًا من مشروع يوفنتوس؛ إذ قرر النادي استبعاد اللاعب من الفريق الأول، على الرغم من استمرار عقده حتى يونيو/ حزيران 2024.

وأكد رومانو أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا سيكون متاحًا للبيع بأثر فوري في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وعليه البحث عن ناد جديد أو الاعتزال.

وبذلك، أنهى قائد البيانكونيري رحلة دامت 12 موسمًا على فترتين، حيث انتقل اللاعب إلى السيدة العجوز في صيف 2010 قادمًا من باري، قبل أن يغادر في صيف 2017 إلى ميلان، ويعود مجددًا إلى اليوفي بعد عام.

وتم ربط صخرة الدفاع الإيطالية باحتمالية الانتقال إلى نيوكاسل يونايتد الإنجليزي أو التوجه للدوري الأمريكي، بينما أشارت تقارير أخرى إلى إمكانية الانضمام لفريق سامبدوريا الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

جدير بالذكر أن بونوتشي شارك مع يوفنتوس في 502 مباراة منذ انضمامه، ونجح في تسجيل 37 هدفًا وصناعة 10 أهداف، كما توج مع الفريق بـ17 لقبًا.

شارك: