تقارير | مانشستر يونايتد يراقب وضع غونسالو راموس مع بنفيكا

2023-03-27 19:38
غونسالو راموس لاعب نادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع المهاجم البرتغالي غونسالو راموس لاعب نادي بنفيكا، خاصة أن اللاعب يشعر بعدم التقدير من ناديه الحالي.

ويعدُّ راموس واحدًا من الخيارات التي يتم النظر فيها من قبل الشياطين الحمر؛ إذ جعل النادي مهمة التعاقد مع مهاجم جديد أولوية قصوى في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقًا لصحيفة "Record" البرتغالية، فإن المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا قد شعر "بخيبة أمل كبيرة"؛ بسبب فشل بنفيكا في تقدير موهبته وقيمته بعد تألقه، وعدم تقديم عقد جديد له.

كان رئيس النادي البرتغالي، روي كوستا، قد وعد اللاعب في الصيف الماضي بتعديل عقده وزيادة الراتب، لكن لم يتحقق ذلك حتى الآن، ما أغضب راموس.

وعلى الرغم من نجاح بنفيكا في الحصول على 85 مليون جنيه إسترليني من ليفربول قيمة صفقة داروين نونيز الصيف الماضي، و106 ملايين جنيه إسترليني من تشيلسي مقابل التعاقد مع إنزو فرنانديز في يناير/ كانون الثاني، فإن إدارة الفريق لم تف بوعودها بعد.

كما كشفت الصحيفة أن راموس لديه شرط جزائي مشابه لفرنانديز والذي قد يجعل يونايتد بحاجة إلى دفع مبالغ كبيرة إذا أرادوا التعاقد مع البرتغالي الدولي.

ويضع يونايتد أيضًا الهدّاف التاريخي لمنتخب إنجلترا هاري كين كخيار رئيسي، لكن تم إخبارهم بالفعل بأنهم سيحتاجون إلى دفع 100 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع كين هذا الصيف، كما كشفت التقارير سابقًا.

فيكتور أوسيمين لاعب نابولي هو خيار آخر أيضًا، لكن التقارير الأخيرة في إيطاليا زعمت أنّ مسؤولي نابولي، متصدر الدوري الإيطالي، لن يتفاوضوا مع عروض تقل عن 150 مليون يورو.

يذكر أن راموس قد شارك في 36 لقاء بقميص بنفيكا هذا الموسم بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 24 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة، كما يأتي اللاعب في المركز الثاني بقائمة هدّافي الدوري البرتغالي.

شارك: