توتنهام يحدد سعر مهاجمه هاري كين

2023-03-20 22:49
هاري كين لاعب نادي توتنهام الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي قد حدد سعر مهاجم الفريق، الدولي الإنجليزي هاري كين، للسماح برحيله الصيف المقبل.

ووفقًا لصحيفة "The Times"، فإن النادي اللندني يريد 100 مليون جنيه إسترليني على دفعة واحدة لبيع لاعبه قبل نهاية عقده في صيف 2024، حيث يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب لحل مشكلة المهاجم لديه.

ولا يريد دانييل ليفي بيع المهاجم لمنافس محلي؛ إذ رفض عرضًا من مانشستر سيتي في عام 2021 بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني، عندما كان كين لا يزال لديه ثلاث سنوات في عقده.

ويعتقد مانشستر يونايتد أن الصفقة ستحتاج إلى مفاوضات قد تستغرق وقتًا طويلًا، كما يعلم توتنهام أن "الشياطين الحمر" لن يرغبوا في المشاركة في مفاوضات مطولة ومعقدة؛ لأنه قد يعيق خططهم لتدعيم خط الهجوم للموسم المقبل، مع وجود النيجيري فيكتور أوسيمين (24 عامًا) لاعب نابولي كخيار آخر.

ومن المقرر أن يجتمع كين (29 عامًا) مع إدارة توتنهام في نهاية الموسم لمناقشة مستقبله، مع وجود اهتمامات من أندية خارج البريميرليغ أيضًا للتعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة؛ مثل بايرن ميونخ وريال مدريد، بحسب التقرير.

يذكر أن كين قد شارك في 27 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، ونجح في تسجيل 20 هدفًا وصناعة هدفين، ويأتي اللاعب في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة خلف النرويجي إيرلينغ هالاند (28 هدفًا).

شارك: