تقارير | ليستر يقترب من تعيين دين سميث مدربًا مؤقتًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-10 23:07
دين سميث المدير الفني السابق لنادي أستون فيلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي في مفاوضات متقدمة لتعيين دين سميث، المدير السابق لأستون فيلا، مدربًا مؤقتًا حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لصحيفة "The Athletic"، فإن سميث هو الأقرب لخلافة بريندان رودجرز مع الذئاب بشكل مؤقت، في مهمة صعبة لانتشال الفريق من مراكز الهبوط وإنقاذ موسمه، مع انضمام كريغ شكسبير وجون تيري كجزء من الجهاز الفني.

ليستر يقترب من الاتفاق مع دين سميث

وغادر رودجرز بعد موسم كارثي مع ليستر لم يفز خلاله الفريق إلا بسبع مباريات فقط في البريميرليغ، وبات على بعد نقطتين من منطقة الأمان بعد سلسلة من الهزائم المتتالية.

ويعد سميث أقرب المرشحين للمنصب، خاصة أنه عاطل عن العمل منذ إقالته من فريق نورويتش سيتي في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد أن فشل في منع هبوط النادي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدثت إدارة ذئاب ليستر إلى عدد من المرشحين بما في ذلك مدرب ليدز يونايتد السابق جيسي مارش، والمدرب الإسباني المخضرم رافاييل بينيتيز من أجل استلام مهمة تدريب الفريق.

وتولى المديران المؤقتان آدم سادلر ومايك ستويل مسؤولية التدريب خلال الهزيمة أمام أستون فيلا منتصف الأسبوع، وكذلك خسارة يوم السبت أمام بورنموث، ومن الممكن أن يتولى سميث المسؤولية ضد مانشستر سيتي يوم السبت القادم.

جدير بالذكر أن سميث قد درب أستون فيلا وعاد بهم إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال المباريات الفاصلة في موسم 2018-19، ولكن على الرغم من أنه قادهم إلى المركز الـ11 في الموسم التالي، غادر في نوفمبر/ تشرين الثاني 2021 بعد سلسلة من خمس هزائم متتالية.

شارك: