تقارير: كافاني في مانشستر يونايتد لمدة عامين

2021-06-08 09:01
النجم الأوروغواياني إيدينسون كافاني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت وسائل إعلامية مختلفة، السبت، أنه تم الاتفاق بين مانشستر يونايتد والنجم الأوروغواياني إدينسون كافاني (33 عاماً) من أجل انتقال الأخير إلى قلعة أولد ترافورد بعقد يمتد لسنتين، قادماً من باريس سان جيرمان، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بيومين.

وذكر موقع ESPN في حسابه على تويتر أن إدارة "الشياطين الحمر" وممثلي المهاجم الدولي اتفقا على كل تفاصيل العقد بعد ظهر اليوم، فيما يبقى فقط توقيع الأوروغواياني على صفقة الانتقال غداً الأحد أو الاثنين. وذكرت الصحف أن كافاني سيتقاضى راتباً بـ 10 ملايين يورو في الموسم، وهو سيخضع للفحص الطبي في باريس صباح الغد قبل التوجه إلى مدينة مانشستر الإنجليزية.

وكان كافاني قريباً من الالتحاق بنادي بنفيكا البرتغالي، لكن المفاوضات فشلت في الساعات الأخيرة بسبب قيمة الصفقة المرتفعة التي يطالب بها نادي العاصمة الفرنسية. وكافاني هو الهداف التاريخي لسان جيرمان عبر كل العصور برصيد 157 هدفاً، وتوج معه بـ 6 ألقاب في الدوري الفرنسي و5 ألقاب بكأس الرابطة و4 ألقاب بكأس فرنسا. أما على الصعيد الدولي، فرفع كافاني كأس كوبا أمريكا مع أوروغواي عام 2011، كما نال جوائز فردية عدة.

شارك: