2023/05/21
تحديثات مباشرة
Off

تقارير: فرجاني ساسي يرحل عن الدحيل وينضم إلى الغرافة

فرجاني ساسي
الدحيل
الغرافة
دوري نجوم EXPO
كرة قدم
الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط الدحيل قريب من الرحيل في الانتقالات الصيفية (twitter/DuhailSC)
المصدر
winwin

زعمت تقارير صحفية أنّ الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب خط وسط فريق الدحيل، بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الليث الأبيض في نافذة الانتقالات الصيفية، بعد نهاية الموسم الكروي في دوري نجوم قطر. 

وأكدت مصادر لإذاعة "موزاييك" التونسية، اليوم الأحد 21 مايو/ أيار، أنّ ساسي بات قريبًا من ارتداء قميص الغرافة في الموسم المُقبل 2023-24. 

وأوضح التقرير التونسي أن فرجاني ساسي البالغ من العمر 31 عامًا، بات يملك بالفعل اتفاقًا مع الغرافة بعقد مدته موسمين حتى 30 يونيو/حزيران 2025. 

ويلعب فرجاني ساسي في قطر مُنذ عامين، بعد مُغادرته الزمالك في يوليو/ تموز 2021 في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الأبيض الذي انضم إليه عام 2018 قادمًا من النصر السعودي. 

وخلال مشواره حتى الآن مع الدحيل نجح فرجاني ساسي في الفوز بثلاثة ألقاب، حيث توج بلقب كأس قطر، وكأس أوريدو بجانب دوري نجوم قطر. 

وكان الغرافة أنهى موسم 2022-23 في المركز السادس على سلم ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 32 نقطة، حيث يسعى نادي الفهود إلى العودة لمنصات التتويج مرة أخرى، في ظل غياب لقب الدوري عن خزائنه منذ عام 2010. 

الجدير بالذكر أنّ فرجاني ساسي مع الدحيل في الموسم المُنقضي، شارك في 22 مباراة بمُختلف المسابقات، مسهمًا في 10 أهداف، بإحرازه 5 أهداف، وتقديمه لخمس تمريرات حاسمة.

أخبار ذات صلة