تقارير: تقدم كبير في المحادثات بين نابولي ولويس إنريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 11:45
الإسباني لويس إنريكي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة كورييري ديلو سبورت وجود تقدم كبير في المحادثات بين إدارة نادي نابولي بطل الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2023-2023، والمدرب الإسباني لويس إنريكي، مشيرة إلى أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس النادي، يرى أن المدرب السابق لمنتخب "لاروخا" هو الأفضل لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

ويثق دي لورينتيس بقدرة إنريكي على تجهيز فريق قادر على المنافسة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم؛ حيث يطمح النادي للمنافسة على اللقب القاري بعد التتويج بلقب الكالتشيو في الموسم الحالي.

ويملك رئيس نابولي قناعة تامة بأن إنريكي هو المدرّب الأنسب لنابولي؛ بسبب تبنيه فلسفة لعب نادي برشلونة الذي فاز مع المدرب الإسباني في 3 سنوات بين عامي 2014-2017 التتويج بـ9 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2016.

وكشفت الصحيفة الإيطالية عن العرض الضخم الذي قدمه نابولي من أجل إنريكي مؤكدة أنه يصل إلى 10 ملايين يورو بالموسم الواحد، ويمتد حتى صيف 2025.

وتسير المفاوضات بشكل جيد بين الطرفين خصوصًا أن إنريكي طمأن رئيس النادي بالتأكيد على أن نابولي يستطيع المنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأنهى إنريكي مشواره على رأس الإدارة الفنية لمنتخب إسبانيا بعد انتهاء مشوار الماتادور في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد وداع البطولة من دورها الـ 16 على يد منتخب المغرب.

وكان مدرب البلوغرانا -سابقًا- على رأس قائمة المدربين المطلوبين لتدريب تشيلسي، ورغم سفره إلى لندن لإجراء محادثات؛ لم يدخل قائمة النادي الإنجليزي المختصرة، إذ توقفت المفاوضات بين الطرفين مبكرًا، وأشارت تقارير إعلامية إلى أن توتنهام يرغب في التعاقد معه أيضًا.

شارك: