تقارير | تشيلسي ينهي صفقة بديل كيبا أريزابالاغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 10:46
الإسباني كيبا أريزابالاغا حارس تشيلسي الإنجليزي المعار إلى ريال مدريد هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم نادي تشيلسي الإنجليزي تاسع صفقاته في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث توصل إلى اتفاق مع حارس المرمى الصربي، دوردي بيتروفيتش لاعب فريق نيو إنغلاند ريفولوشن الأمريكي.

ورحل عن صفوف الريدز ثنائي حراسة المرمى: الإسباني كيبا أريزابالاغا الذي انضم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة، بينما السنغالي إدوارد ميندي انتقل إلى صفوف أهلي جدة السعودي.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا): "يوم الأربعاء سينضم دوردي بيتروفيتش لاعبًا جديدًا لتشيلسي، وسيوقّع على عقدٍ مدته سبع سنوات حتى 2030". 

حارس المرمى بيتروفيتش يقترب من الانتقال إلى تشيلسي

وأضاف صحفي "سكاي سبورتس": "سيمثل العقد خيار التمديد حتى 2031، مقابل 17.5 مليون دولار، بالإضافة 2.2 مليون دولار كحوافز ومتغيرات".

وسيكون بيتروفيتش الصفقة التاسعة لتشيلسي هذا الصيف، حيث سبق وضم البلوز الإكوادوري مويسيس كايسيدو، والبلجيكي روميو لافيا، الفرنسي كريستوفر نكونكو، والسنغالي نيكولاس جاكسون، الإسباني روبرت سانشيز، البرازيلي أنخيلينو، بجانب الثنائي الفرنسي شيموانيا أوجوشوكو وأكسيل ديساسي. 

وبدأ تشيلسي موسم 2023-24 بشكل مخيب حيث تعادل على أرضه مع ليفربول في الجولة الافتتاحية بنتيجة (1-1)، قبل أن يسقط خارج قواعده أمام وست هام يونايتد (3-1) برسم الجولة الثانية من مسابقة البريميرليغ.

ويتأهب تشيلسي لملاقاة لوتون تاون، يوم الجمعة المُقبل 25 أغسطس/آب، ويأمل أنْ يتمكن من حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد 2023-24.

شارك: