تقارير | بن سبعيني يوقع على عقد انتقاله إلى بوروسيا دورتموند

2023-04-03 18:41
الجزائري رامي بن سبعيني لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الإثنين، أن المدافع الجزائري رامي بن سبعيني سيغادر فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ في نافذة الانتقالات الصيفية؛ من أجل الالتحاق بصفوف بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حرّ.

وقال موقع "سكاي سبورت" إن بن سبعيني قد وقع عقدا طويل الأمد مع دورتموند منذ أيام، دون حصول فريقه غلادباخ على أي قيمة من الصفقة بالنظر إلى نهاية عقده مع نهاية الموسم الجاري، في حين لم يكشف التقرير عن تفاصيل أخرى حول الصفقة.

ويحق لبن سبعيني توقيع عقده في الوقت الحالي وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، التي تتيح لأي لاعب بتوقيع عقد مع فريق جديد قبل أقل من 6 أشهر عن نهاية عقده الساري.

رامي بن سبعيني سينضم إلى بوروسيا دورتموند في صفقة انتقال حرّ

وكانت إدارة غلادباخ قد حاولت تجديد عقد الجزائري في وقت سابق من أجل الحفاظ على خدماته لسنوات إضافية، أو الاستفادة ماليا من قيمة تحويله إلى فريق آخر، لكن المفاوضات لم تسر في الطريق الصحيح، ما جعل إدارة دورتموند تستغل ذلك وتعرض على اللاعب عقدا طويل الأمد.

وانضم بن سبعيني (27 عامًا) إلى صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ صيف 2019 قادما إليه من ستاد رين الفرنسي، وشارك معه حتى الآن في 89 مباراة وسجل 18 هدفا منها 6 أهداف في الموسم الحالي، ما جعله محل اهتمام دورتموند منذ الصيف الماضي.

وكانت إدارة دورتموند قد تواصلت مع بن سبعيني في وقت سابق، وعرضت عليه فكرة الانضمام إلى صفوف الفريق الأصفر خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن المفاوضات تعثرت في آخر لحظة، ليتأجل ذلك إلى الصيف المقبل.

شارك: