تقارير | بروزوفيتش يرفض عرض النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-27 16:45
الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية، أن الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، نجم إنتر ميلان الإيطالي، رفض بصورة رسمية العرض المقدم من النصر السعودي، الباحث عن الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة.

وبحسب الصحفي الشهير "جيانلوكا دي مارزيو"، فإن بروزوفيتش طالب بالحصول على راتب سنوي تصل قيمته إلى 30 مليون يورو، كشرط غير قابل للتفاوض من أجل قبول العرض السعودي، وهو الأمر الذي لم يوافق عليه مسؤولو النصر.

مطالب بروزوفيتش المالية تقود بالمفاوضات إلى طريق مسدود

وسبق لمسؤولي النصر التقدم بعرض رسمي للتعاقد مع بروزوفيتش، عبر عقد يمتد لثلاثة مواسم مع راتب سنوي تصل قيمته إلى 20 مليون يورو.

وبدا بروزوفيتش مترددًا بشأن قبول عرض النصر السعودي، في ظل الاهتمام المقدم من برشلونة الإسباني؛ إذ أبدى اللاعب الكرواتي رغبة سابقة في الانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني.

ولم يعرف بعد موقف النصر السعودي من استكمال المفاوضات مع النجم الكرواتي أو البحث عن نجم جديد للحصول على خدماته، خاصة أن مطالب بروزوفيتش تبدو غير منطقية في ظل تقاضيه خلال الوقت الراهن 6 ملايين يورو فقط بصورة سنوية.

وانضم بروزوفيتش إلى إنتر ميلان عام 2015 قادمًا من دينامو زغرب الكرواتي، وخلال 330 مباراة خاضها برفقة الأفاعي، تمكن من تسجيل 31 هدفًا، وأسهم في تتويج النادي "اللومباردي" بلقب الدوري الإيطالي 2020-21، وكان جزءًا من تشكيلة الفريق المتأهلة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في موسم 2022-23 المنقضي مؤخرًا.

شارك: