كاسترو يزفّ خبرًا سارًا لجماهير النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-22 01:36
البرتغالي لويس كاسترو مدرب نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى لويس كاسترو مدرب النصر السعودي، أنباء إيجابية بعودة لاعبه الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عائدًا من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وذلك بعد أن خضع للفحوصات الطبية اللازمة.

وكان اللاعب صاحب الـ (30 عامًا) قد تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

وأوضح كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب نهاية مباراة ضمك، أن بروزوفيتش قد تعافى من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده، وأصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الدحيل القطري، يوم الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويسعى النصر لاستغلال عودة نجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، لتعزيز صفوفه في مباراة الدحيل، والتي تعد من أهم مباريات المجموعة.

ويحتل النصر المركز الأول في المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على برسيبوليس الإيراني 2-0، والفوز على استقلال دوشنبه طاجيكي 3-1.

وفاز النصر على ضيفه ضمك بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري روشن للمحترفين.

وبهذه النتيجة، رفع العالمي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، ونقطة عن التعاون الوصيف، فيما تجمد رصيد ضمك عند 10 نقاط بالمركز العاشر.

شارك: