تقارير | برشلونة يجدد عقد يامال حتى عام 2026

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-29 14:28
الإسباني يامين لامال لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عالمية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تمكنت من تجديد عقد النجم الشاب لامين يامال، وذلك من أجل ضمان استمراره مع الفريق الكتالوني لسنوات طويلة.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا، يامال، مع النادي الكتالوني في صيف 2024، لكن أداء اللاعب الكبير جعل الإدارة تفكر في تحصينه من أطماع كبار الأندية في أوروبا.

وأكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو عبر حسابه في منصة "إكس"، (تويتر سابقًا)، أن "يامال وقّع عقده الجديد مع برشلونة في يوليو/ تموز الماضي، قبل جولة الصيف التحضيرية للموسم الجديد".

وأضاف رومانو: "سيتم عقد حفل التوقيع والإعلان الرسمي الإثنين المقبل 2 أكتوبر/تشرين أول"، مشيرًا إلى أن عقد يامال مع برشلونة سيمتد حتى صيف 2026، وهو الحد الأقصى للاعبين البالغين من العمر 16 عامًا".

وبرز لامين مع البارسا هذا الموسم، حيث صنع هدفين في 7 مباريات ببطولة الدوري الإسباني، إضافة إلى استدعائه للمشاركة مع منتخب إسبانيا وتسجيله هدفًا في شباك جورجيا.

جدير بالذكر أن الإسباني الشاب، ذا الأصول المغربية، أصبح أصغر لاعب يشارك ويسجل بقميص منتخب إسبانيا الأول بعمر 16 عامًا و57 يومًا، وبات أيضًا أصغر لاعب يبدأ أساسيًا مع برشلونة في الدوري الإسباني (16 عامًا و38 يومًا)، وأصغر لاعب يصنع في الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين (16 عامًا و45 يومًا).

شارك: