تقارير: برايتون يستبعد كايسيدو من مباراة ليفربول

2023-01-28 18:56
الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن استبعاد الإكوادوري مويسيس كايسيدو من تدريبات برايتون اليوم، استعدادًا لمواجهة ليفربول غدًا في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "Daily Mail"، فإن برايتون قرر استبعاد اللاعب من مباراة ليفربول؛ بسبب مطالبة اللاعب إدارة طيور النورس بالسماح له بالرحيل، أمس، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام.

كما أشارت الصحيفة إلى أن استبعاد اللاعب جاء لعدم تركيزه مع الفريق، حيث لا يُعتقد أن اللاعب في الحالة الذهنية الصحيحة للعب في مباراة الكأس، بعد أن كشف علنًا رغبته في الانتقال لأرسنال أو تشيلسي في الانتقالات الشتوية هذا الشهر.

كايسيدو يتغيب عن مران اليوم 

كان نادي برايتون قد رفض عرض تشيلسي البالغ 55 مليون جنيه إسترليني في وقت سابق من هذا الشهر، قبل أن يرفض عرض أرسنال الأخير البالغ 60 مليون جنيه إسترليني؛ إذ يطلب برايتون 80 مليون جنيه إسترليني للسماح لكايسيدو بالرحيل قبل انتهاء عقده.

وكتب الإكوادوري البالغ من العمر 21 عاماً على حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي: "أنا ممتن للسيد توني بلوم (مالك برايتون)، لإعطائي الفرصة للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشعر أنني بذلت قصارى جهدي دائمًا من أجلهم، ألعب كرة القدم دائمًا بكل سعادة ومن قلبي".

وأضاف: "أنا الأصغر بين 10 أشقاء، ونشأنا في حي فقير في سانتا دومينغو بالإكوادور. حلمي دائمًا أن أكون اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ الإكوادور".

وواصل صاحب الـ"21" عامًا: "أنا فخور بقدرتي على تحقيق مبلغ قياسي لبرايتون، والذي من شأنه أن يسمح للنادي بإعادة استثماره ومساعدته في الاستمرار في النجاح". 

وختم كايسيدو رسالته موجهًا حديثه إلى جماهير برايتون قائلًا: "غمرتني الجماهير بحبها وستظل دائمًا في قلبي؛ لذلك أتمنى أن يتفهموا سبب رغبتي في اقتناص هذه الفرصة الرائعة".

ويريد اللاعب أن يرحل قبل انتهاء سوق الانتقالات مساء الثلاثاء القادم، لشعوره بالقلق من أنه قد لا يحصل على فرصة للانضمام إلى أرسنال أو تشيلسي في الصيف، حيث من المقرر أن يتنافس الناديان لضم قائد وست هام ديكلان رايس في الصيف المقبل.

يُذكر أن كايسيدو شارك مع برايتون في 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا، وصنع آخر).

شارك: