تقارير | الياباني كوبو يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-30 13:58
الياباني تاكيفوسا كوبو لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب خط وسط ريال سوسيداد الإسباني، عرضًا ضخمًا للانضمام إلى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

و حسب صحيفة "دياريو آي أس" الشهيرة، فإن كوبو البالغ من العمر 22 عامًا، تلقى عرضًا مثيرًا من الهلال السعودي براتب سنوي تقدر قيمته بنحو 40 مليون يورو، لكن اللاعب الشاب فضّل تجاهل ذلك من أجل البقاء في الملاعب الأوروبية.

وحاول الهلال إغراء كوبو من خلال عقد طويل يمتد لأربعة مواسم ينتهي أواخر يونيو/ حزيران من عام 2027، لكن النجم الياباني أراد البقاء في أوروبا واللعب على أعلى المستويات هناك.

ويعد كوبو واحدًا من أبرز مواهب كرة القدم في العالم خلال العقد الأخير، حيث لقب بميسي اليابان، إلى جانب خوض تجربة اللعب في صفوف عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة عبر قطاعات المواهب والناشئين.

وتبلغ قيمة كوبو في سوق الانتقالات الراهن ما يصل إلى 25 مليون يورو، بانخفاض ملحوظ عن عام 2022 حيث كانت قيمته تصل إلى 30 مليون يورو، بالنظر إلى عدم قدرة الواعد الياباني على الظهور بمستوى ثابت الموسم الماضي.

وخاض كوبو مع ريال سوسيداد 44 مواجهة عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، أحرز خلالها 9 أهداف مع تقديم 9 تمريرات حاسمة، بإجمالي 2916 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن الأندية السعودية سبق لها إبرام تعاقدات كبيرة، بدأت بوصول البرتغالي كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي إلى النصر السعودي، ثم تعاقد الاتحاد السعودي مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، بانتظار وصول أسماء أخرى في الأيام القليلة القادمة.

شارك: