نجم منتخب اليابان يرفض النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-24 00:35
منتخب اليابان لكرة القدم (REUTERS)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض نجم منتخب اليابان والجناح المتألق لنادي ريال سوسيداد الإسباني تاكيفوسو كوبو (22 عامًا) عرضًا ضخمًا من فريق النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الشتوي للعام الحالي 2024.

منصّة ريفيلو (Revelo) الإسبانية ذكرت من مصادرها، أن كوبو رفض راتبًا سنويًا بقيمة 40 مليون يورو من النصر، في حين زعمت تقارير أن (العالمي) رصد مبلغ 60 مليون يورو لريال سوسيداد من أجل بيع اللاعب.

وبرز كوبو -لاعب ريال مدريد السابق- كأحد أفضل الأجنحة في الدوري الإسباني بالموسم الحالي (2023-2024) حيث سجّل 6 أهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه من 18 مباراة خاضها في المسابقة مع الفريق الباسكي.

المصدر شدد على أن كوبو -صاحب 31 مباراة دولية مع اليابان- يرفض نهائيًا الانتقال إلى أحد دوريات الشرق الأوسط في هذه المرحلة من مسيرته، حيث يهدف إلى اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى.

صفقات النصر السعودي هذا الموسم

تعاقد النصر مع حزمة لاعبين محترفين مطلع الموسم الحالي (2023-2024) أبرزهم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني مقابل 30 مليون يورو، والمدافع الإسباني إيميريك لابورت من مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل 27 مليون يورو.


إضافة إلى ماني ولابورت، تعاقد الفريق مع صانع الألعاب البرتغالي أوتافيو من بورتو، ولاعبي الوسط الإيفواري سيكو فوفانا والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من لانس وإنتر ميلان تواليًا، والظهير الأيسر البرتغالي أليكس تيليس من مانشستر يونايتد.

 النصر السعودي يؤجّل جولة الصين

وكان النصر قد أصدر بيانًا رسميًا، الثلاثاء 23 يناير/ كانون الثاني، قال خلاله إنه سيؤجّل جولة الفريق العاصمي في الصين، وجاء في البيان: "لسوء الحظ، تم تأجيل مباراتين مقررتين يومي 24 و28 يناير، إلى موعد يتم تحديده لاحقًا".

وأوضح النادي: "لقد جئنا إلى هنا في شينزين مع الكثير من الاحترام لمشجعي كرة القدم الصينيين، وتحديدًا لمشجعي نادي النصر وقائده كريستيانو رونالدو، مع أخذ ذلك في الاعتبار، بالإضافة إلى العلاقة الوثيقة بين السعودية والصين، ونحن في النصر على استعداد لإكمال معسكرنا التدريبي، كما هو مخطط له في شينزين، المدينة التي رحبت بنا ترحيبًا حارًّا، وأظهرت الكثير من الحب لنا ولقائد فريقنا".

شارك: