2023/06/08
تحديثات مباشرة
Off

تقارير | الأهلي السعودي بدأ مفاوضاته للتعاقد مع رياض محرز

الأهلي السعودي
الدوري السعودي
رياض محرز
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي
كرة قدم
النجم الدولي الجزائري رياض محرز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
المصدر
winwin

قال الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين، إن الدولي الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 2022-2023 على رادار الأهلي السعودي الذي يرغب بالتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد رومانو عبر حسابه على بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الفريق السعودي بدأ مفاوضاته للتعاقد مع النجم الجزائري، قائلًا: "اهتمام الأهلي السعودي بالتعاقد مع رياض محرز مؤكد وملموس. النادي يرغب في التعاقد مع النجم الجزائري، لكنه لم يتواصل مع مانشستر سيتي حتى الآن، وما زالت المفاوضات مع اللاعب".

رومانو يؤكد اهتمام الأهلي بالتعاقد مع محرز

وأضاف في تغريدته: "مانشستر سيتي سيطلب مقابلًا ماليًا من أجل التخلي عن محرز"، مشيرًا إلى أنه لا توجد فرصة للسماح له بالمغادرة مجانًا. وكان النجم الجزائري قد تمكن من تسجيل 15 هدفًا وتقديم 13 تمريرة حاسمة مع الفريق الإنجليزي بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وتوج السيتي في الموسم الحالي بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي ويأمل في إنهاء الموسم السبت القادم من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا حينما يواجه إنتر ميلان الإيطالي للمرة الأولى في تاريخه.

يُذكر أن الأندية السعودية تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعد انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما قبل أيام.

أخبار ذات صلة