تفاصيل صفقة التونسي محمد دراغر مع لوزيرن السويسري

2022-02-03 13:34
التونسي محمد دراغر ينضم إلى لوزيرن السويسري (Twitter/JoueursTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي لوزرين السويسري عن التعاقد مع المدافع الأيمن الدولي التونسي، محمد دراغر، قادما من نادي نوتنغهام فورست الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي الحالي 2022/2021.

وتعاقد دراغر (25 عاما) مع نادي نوتنغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من أولمبياكوس البطل التاريخي للدوري اليوناني، بموجب عقد يمتد لمدة 3 مواسم.

ومنذ انتقاله إلى نوتنغهام، لم يخض دراغر أي مباراة رسمية مع ناديه الجديد، على الرغم من أنه  تلقى وعودا من مدربه ستيف كوبر بإشراكه في المباريات الرسمية للفريق في دوري الدرجة الأولى.

ويُنتظر أن يخوض دراغر أول حصة تدريبية مع فريقه السويسري الجديد اليوم الأربعاء 2 فبراير/شباط، وسيحاول مساعدة الفريق على ضمان مقعده مع كبار الدوري السويسري، إذ يحتل المركز العاشر (الأخير) برصيد 11 نقطة بعد مرور 19 جولة على انطلاق المسابقة المحلية.

وسينضم اللاعب إلى لوزيرن على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع خيار الشراء، وسيتقاضى راتبا شهريا قدره 130 ألف دولار، دون احتساب المِنح والمكافآت الأخرى.

ووقع دراغر على عقد مع الفريق السويسري يمتد حتى يونيو/حزيران المقبل، وسيحصل مقابلها نوتنغهام فورست على مبلغ 800 ألف يورو، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 2 مع ناديه الجديد.

شارك: