تفاصيل جديدة عن سقوط بوغبا في اختبار المنشطات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-12 23:08
الفرنسي بول بوغبا نجم يوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفاصيل جديدة بشأن قضية الفرنسي بول بوغبا، نجم يوفنتوس الإيطالي، بعد سقوطه في اختبار المنشطات.

وكان بوغبا قد تم اختياره بشكل عشوائي للخضوع لاختبارات المنشطات، عقب مباراة فريقه "السيدة العجوز" أمام أودينيزي في مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "رغم معرفتنا الكاملة بتفاصيل القصة الخاصة بالفرنسي، وخروج النتيجة إيجابية، فإن أصل هذه المنشطات لا يزال مجهولًا للجميع". 

وأضاف الموقع الفرنسي، أن اللاعب حصل على مكمل غذائي من طبيب مقرب منه ومقيم في الولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن القواعد المتعلقة بالمنشطات تختلف على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي.

وأردف الموقع، أن تناول هذا المكمل الغذائي يبدو أشبه بالإهمال أكثر من أي شيء آخر من اللاعب، ومع ذلك فإنه لا النادي ولا الطاقم الطبي "للبيانكونيري"، كانا على علم باستخدام بوغبا هذا النوع من المواد.

ومن جهة أخرى، قالت وكيلة اللاعب الفرنسي، رافاييلا بيمنتا، في تصريحات للموقع الفرنسي، أن موكلها لم يتعاط عمدًا المنشطات، وأن هذه المعلومات الأخيرة تشير إلى عكس ذلك حتى لو كان الافتقار إلى اليقظة يبدو أنه السبب وراء هذا الأمر الذي قد يكون نهاية مسيرة بوغبا المهنية، مؤكدة أنه يبقى أن نرى ما إذا كان التحليل المضاد سيتمكن من إخراج اللاعب من هذا الكابوس.

جدير بالذكر أن بوغبا عاد إلى يوفنتوس صيف العام الماضي 2022، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي في صفقة انتقال حر، واكتفى الفرنسي بخوض 10 مباريات فقط مع "السيدة العجوز" الموسم الماضي؛ بسبب تعرضه لسلسلة من الإصابات المتتالية.

شارك: