تفاصيل تجديد عقد ميسي مع برشلونة وموعد الإعلان الرسمي!

2021-07-14 17:53
نجم برشلونة ليونيل ميسي وافق على تخفيض كبير في راتبه بالعقد الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو، اليوم الأربعاء 14 يوليو/تموز عن تفاصيل هامة تتعلق بتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، والذي كان حديث الشارع الرياضي العالمي خلال الفترة الماضية.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة يوم 30 يونيو/حزيران الماضي، ورغم الاتفاق على تجديد عقد نجم الأرجنتين، إلا أن إعلان الأمر بصورة رسمية تأخر؛ بسبب أمور تتعلق بهيئة الرقابة المالية على الدوري الإسباني.  


 

متى يعلن عن تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة؟  

 

وبحسب رومانو فإن رئيس برشلونة، خوان لابورتا، بذل جهدًا كبيرًا في الأيام الماضية لحل جميع العقبات أمام تجديد عقد ميسي. ولكن المفاجأة الجديدة تتمثل بمدة العقد، فبعد أن كان من المقرر التفاوض على عامين، أي حتى يونيو 2023، سيكون العقد الجديد بينهما حتى العام 2026. وهو ما يعني بقاء ميسي حتى موعد الاعتزال حيث سيبلغ حينها 38 عاماً.

ويُنتظر أن يعلن عن تجديد عقد ليو مع برشلونة نهاية شهر يوليو/تموز الحالي، لينتهي "الصداع" الذي أتعب عشاق الفريق الكتالوني خلال الفترة الماضية؛ بسبب القلق من إمكانية رحيل النجم الأسطوري للنادي.  

ما هي تفاصيل عقد ليونيل ميسي الجديد مع برشلونة؟  

 

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية قد ذكرت أن ميسي وافق على خفض راتبه الجديد مع برشلونة إلى النصف تقريبًا؛ من أجل مساعدة الفريق على مواجهة صعوبات مالية هائلة.  

وينتظر أن يحصل ليونيل ميسي من برشلونة على ما يقارب 20 مليون يورو في العام الأول، وهو ما سيساعد على تسجيله كلاعب في البارسا حسب قوانين اللعب المالي النظيف في الدوري الإسباني.  

وستكون هناك مكافآت للاعب في حالة تحقيقه إنجازات مع برشلونة، مثل الفوز ببطولة الدوري الإسباني، أو دوري أبطال أوروبا، كما ذكرت صحيفة "سبورت" أن الشرط الجزائي في عقد ميسي سيصل إلى 350 مليون يورو.

مسيرة ميسي مع برشلونة


•    لم يعرف ميسي خلال مسيرته الكروية أي نادٍ غير برشلونة
•    يعد ميسي اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ برشلونة
•    خاض ميسي بقميص برشلونة  778 مباراة في جميع المسابقات
•    يعد ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة
•    سجل ميسي  672 هدفا مع برشلونة
•    يعتبر ميسي اللاعب الأكثر تتويجا بالألقاب مع برشلونة برصيد 35 لقبا

شارك: