تفاصيل انتقال زين الدين ساسي إلى الترجي التونسي

2022-08-20 14:24
المدافع التونسي زين الدين ساسي ثامن صفقات الترجي الرياضي (Twitter/ FTF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الترجي الرياضي المنافس في الدوري التونسي، السبت 20 أغسطس/ آب، تعاقده مع المدافع المحوري التونسي زين الدين ساسي قادمًا من نادي غانغون المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، بعقدٍ يمتد حتى شهر يونيو/ حزيران 2026.

ونشر الترجي، بطل الدوري التونسي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منشورًا أعلن من خلاله التعاقد مع ساسي، وجاء فيه: "رسميًّا، أتم الترجي إجراءات التعاقد مع المدافع التونسي زين الدين ساسي.. مكشخ لمدة 4 سنوات".

وذاع صيت ساسي (19 عامًا) في الدور الأول من بطولة كأس العرب، نظرًا لتشابهه شكليًا مع نجم دفاع المنتخب التونسي الأول، منتصر الطالبي، وتشابه أسلوبه في اللعب مع أسلوب لاعب وسط دفاع فريق لوريان الفرنسي والمنتخب التونسي الأول، ما شجع إدارة الترجي على التعاقد معه، حسب متابعين.

زين الدين ساسي الصفقة الثامنة للترجي التونسي في سوق الانتقالات الصيفية 2022

إحصائيًّا، يُعَدّ انتداب ساسي ثامن انتدابات الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد التعاقد مع لاعب الوسط عزيز الفلاح قادمًا من النجم الساحلي، بالإضافة إلى الثنائي القادم من الصفاقسي، المدافع الأيسر حسام دقدوق والمدافع الأيمن محمد بن علي، والمهاجم الجزائري رياض بن عياد من بارادو الجزائري، والمدافع ياسين مرياح من العين الإماراتي، ولاعب الوسط معتز زدام من فالميرا اللاتفي، والجناح الأردني محمد فيصل أبو زريق "شرارة" .

أحد أهداف زين الدين ساسي رفقة المنتخب التونسي للشباب

شارك: