تفاؤل سعودي بقدرة الهلال على حسم صفقة ليونيل ميسي في الصيف

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 15:01
الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية وجود حالة تفاؤل في الوسط الرياضي السعودي بشأن اقتراب الهلال السعودي بشأن قدرة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مسؤولي الكرة السعودية واثقون من أن ميسي سينتقل إلى الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي القادم، عقب نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

وأوضح المصدر ذاته أن الشيء المؤكد الذي سيحدث في الصيف هو خروج ميسي من باريس سان جيرمان؛ إذ حسم اللاعب موقفه بشأن الرحيل من النادي الفرنسي.

ويواجه برشلونة صعوبات في ملف التعاقد مع ميسي، حيث يعمل النادي الكتالوني على حسم الصفقة مع ضمان عدم مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف من رابطة الليغا؛ خاصة بعد رحيل جوردي ألبا وسيرخيو بوسكيتس.

ويحتاج برشلونة إلى موافقة رابطة الدوري الإسباني على التعاقد مع ميسي، ومن ثم سيقوم النادي الكتالوني بتقديم عرضه للاعب ويتضمن راتبًا سنويًا أقل بكثير مما قد يقدمه الهلال السعودي.

وسبق البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره ميسي إلى الدوري السعودي، حيث انتقل إلى النصر السعودي في الانتقالات الشتوية المنقضية لمدة موسمين ونصف.

وفي المقابل، انتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان قادمًا من برشلونة في صيف عام 2021، وفشل في التتويج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا، وتعرض لصافرات استهجان كثيرة من جماهير الفريق الباريسي.

شارك: