ميسي يبعث رسالة إلى ألبا بعد إعلانه الرحيل عن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 01:58
الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، برسالة وداعية إلى زميله السابق في فريق برشلونة الإسباني، الظهير الأيسر المخضرم جوردي ألبا، بعد إعلان الأخير رحيله عن النادي الكتالوني في بيان رسمي نشره الأربعاء.

تزامل ميسي مع ألبا في برشلونة زهاء 11 موسمًا متتاليًا وحصدا معًا عشرات الألقاب، حيث تصدرت تمريرات ألبا الحاسمة إلى ميسي عناوين الصحف الإسبانية في المواسم الأخيرة، وكوَّنا ثنائية مميزة للغاية في الجانب الأيسر من ملعب برشلونة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للاعب الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، مع عبارة: "شكرًا لك.. جوردي ألبا"؛ في حين بادل ألبا النادي برسالة شكر وامتنان على المواسم الـ11 التي قضاها في ملعب "كامب نو".

وأعاد النادي نشر تغريدة لألبا قال فيها: "شكرًا لكم، شكرًا لوالديّ وإخوتي وكل من حولي لمشاركتي فهذا المسار. شكرًا لكل من قابلتهم في النادي، لطالما كانت أمنيتي الكبرى أن أكون لاعبًا لبرشلونة وذاكرتي عامرة بالذكريات التي لا تُنسى والتي أعتز بها بكل مودة عميقة". 

في حين كتب ميسي عبر حسابه الرسمي في إنستغرام في رسالة إلى ألبا: "لقد كنت أكثر من مجرد زميل في الفريق، كنت شريكًا حقيقيًّا على أرض الملعب.. ما أجمل أن تكون قادرًا كذلك على الاستمتاع بمدى توافقنا على المستوى الشخصي!".

نص رسالة ميسي إلى ألبا

يختتم ميسي (35 عامًا) رسالته إلى ألبا: ""أنت تعلم أنني أتمنى لك الأفضل دائمًا ولعائلتك أيضًا. آمل أن تستمر خطوتك الجديدة في تحقيق الكثير من النجاح والسعادة، شكرًا على كل شيء.. يا جوردي. عناق كبير".

شارك: