تغييرات مرتقبة.. تشكيلة المغرب المتوقعة أمام غينيا اليوم

2021-10-12 18:02
أرشيفية- المغرب يواجه غينيا في مباراة مؤجلة بدور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر (twitter/caf_online_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر/ تشرين الأول، آخر مباراة له بفترة التوقف الدولي الحالية، وهذه المرة أمام منتخب غينيا، في مواجهة مؤجلة من الجولة الثانية لدور المجموعات بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".


وأنهى أسود الأطلس استعداداتهم لمباراة غينيا بحصة تدريبية في مركز "محمد السادس" لكرة القدم، بعد أن تعرف اللاعبون الجدد على مجمع "الأمير مولاي عبد الله" سابقا في مواجهة غينيا بيساو.

موعد مباراة منتخب غينيا والمغرب والقنوات الناقلة


تنطلق مباراة غينيا والمغرب في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء (12 أكتوبر) بالتوقيت المحلي للعاصمة المغربية الرباط، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.


ويمكن للجماهير متابعة اللقاء الكروي مباشرة عبر القنوات الرياضية والأولى والمغربية، وكلها قنوات مغربية، بالإضافة إلى الصفحة الرسمية لقناة الرياضية على موقع "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي.


كيف سيبدأ منتخب المغرب مباراته المُنتظرة ضد غينيا؟


من المُرجح أن يجري وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب لكرة القدم، بعض التغييرات البسيطة على التشكيلة الرسمية، حيث حافظ سابقا على نفس الأسماء في آخر مباراتين ضد غينيا بيساو.


التشكيل المُتوقع لمنتخب المغرب في مواجهة غينيا


ياسين بونو؛ أشرف حكيمي، نايف أكرد، سفيان شاكلا، غانم سايس؛ سفيان كرواني، سفيان أمرابط، أيمن برقوق (سليم أملاح)؛ عمران لوزا، أيوب الكعبي، سفيان بوفال.


يشار إلى أن المنتخب المغربي يتصدر المجموعة التاسعة برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، حيث أن تحقيق الفوز في مواجهة اليوم يعبر بأسود الأطلس رسميا للدور الفاصل من التصفيات.

شاهد.. أهداف وملخص مباراة غينيا بيساو والمغرب (0-3) في تصفيات كأس العالم 2022 
شارك: