تعيين المصري تامر حسن مدربًا لمنتخب سوريا للناشئين

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-06 15:41
المدرب المصري تامر حسن يخوض تجربة جديدة مع منتخب سوريا للناشئين (facebook- tamer hassan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد الاتحاد السوري لكرة القدم مع المدرب المصري تامر حسن ليتولى منصب المدير الفني لمنتخب سوريا للناشئين، إلى جانب عمله كمدرب مساعد في الجهاز الفني لمنتخب تحت 23 عامًا، بقيادة المدير الفني الهولندي مارك فوته. 

وسيكون تامر حسن رابع مدرب مصري في المنتخبات السورية، حيث سبق للاتحاد السوري التعاقد مع المدرب محمود فايز ومدرب الحراس عصام الحضري في الكادر المساعد للأرجنتيني هيكتور كوبر، كما تم التعاقد مع مدرب اللياقة محمود السيد في الكادر المساعد للهولندي مارك فوته. 

وسبق لابن النادي الأهلي العمل في منتخبات الفئات العمرية المصرية؛ إذ كان في الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب الذي شارك في كأس العالم كولومبيا 2011، كما عمل في الجهاز الفني لمنتخب مصر للمحليين. 

وخاض حسن تجربة خارجية في قطاع الشباب لنادي أهلي جدة السعودي، وتسلم الإدارة الفنية لفريق شباب الأهلي في عام 2014، قبل رحيله عن الفريق للعمل في الجهاز الفني لنادي ضمك السعودي برفقة المدير الفني عمرو أنور. 

وسيكون تامر حاضرًا مع منتخب سوريا الأولمبي الذي سيخوض معسكرًا داخليًا في دمشق، في الفترة من الثامن وحتى الحادي عشر من الشهر الجاري، استعدادًا لبطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، والتي ستقام في العراق خلال الفترة ما بين الثاني عشر والعشرين من شهر يونيو/ حزيران القادم.

شارك: