تعرّف إلى موعد مباراة الجزائر ولبنان والقنوات الناقلة

2021-12-03 12:54
جانب من تدريبات المنتخب الجزائري قبل مباراة لبنان بكأس العرب (Faf.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تستأنف منتخبات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب قطر 2021 الممتدة من تاريخ 30 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، مبارياتها غدا السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول بإجراء الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره اللبناني على ملعب الجنوب في الوكرة، في حين يصطدم المنتخب المصري بنظيره السوداني بملعب 974.

وكان أشبال المدير الفني لمنتخب الجزائر الرديف، مجيد بوقرة، قد سجلوا فوزا كبيرا في مباراة الجولة الأولى، الأربعاء 1 ديسمبر/ كانون الأول، على حساب السودان برباعية نظيفة، وتركوا انطباعا قويا لدى الجماهير ووسائل الإعلام والمتابعين، جعلهم يتربعون على قائمة المرشحين للتتويج باللقب العربي. 

توقيت مباراة الجزائر ولبنان الحاسمة


وتلعب مباراة الجزائر ولبنان، مساء السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، ابتداء من الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية زوالا بتوقيت الجزائر. ويبحث زملاء بغداد بونجاح عن ثاني فوز لهم في النسخة العاشرة من الكأس العربية المقامة في قطر، من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي.

أما المنتخب اللبناني فيبحث عن أول نقاط له في البطولة على أمل إبقاء آماله في الترشح للدور المقبل، وهو الذي قدم مباراة بطولية أمام المنتخب المصري في الجولة الأولى رغم الخسارة بهدف دون رد، ويتسلح اللبنانيون بخط دفاعهم القوي وتنظيمهم التكتيكي المحكم لمخالفة التوقعات عند مواجهة "محاربو الصحراء".

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ولبنان


سيتم نقل مباراة الجزائر ولبنان في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، على قنوات "بي إن سبورتس 1" و"بي إن سبورتس 2" المفتوحتين، و"الكاس 3"، وهي القنوات التي حصلت على حقوق بث مباريات النسخة التاسعة من بطولة كأس العرب FIFA  2021، كما ستنقل المواجهة رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت".   


موعد مباريات المنتخب الجزائري في كأس العرب


يخوض منتخب الجزائر مسابقة كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السودان ولبنان ومصر، وهذا موعد مباريات الجزائر المتبقية في مرحلة المجموعات لكأس العرب:


لبنان ضد الجزائر: يوم السبت 4 كانون الأول/ ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثانية عصرا بتوقيت الجزائر).


الجزائر ضد مصر: يوم الثلاثاء 7 كانون الأول/ ديسمبر، على استاد الجنوب بمدينة الوكرة، (الساعة العاشرة ليلا بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت الجزائر). 

شارك: