تعرّف إلى مقر إقامة المنتخب البرازيلي في مونديال 2022

2022-10-18 19:39
المنتخب البرازيلي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعود المنتخب البرازيلي لخوض منافسات كأس العالم من جديد، في دورة قطر 2022، حاملاً الرقم القياسي لأكثر المنتخبات العالمية حصداً للقب برصيد 5 ألقاب، وفي جعبته الكثير من الذكريات الرائعة في آسيا، بعد أن سبق له الفوز بلقب المونديال الوحيد الذي أقيم سابقاً في القارة الصفراء، وتحديداً بكوريا الجنوبية واليابان عام 2002.

وأوقعت القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 المنتخب البرازيلي في المجموعة السابعة، إلى جانب صربيا وسويسرا والكاميرون، وهي المجموعة التي يراها كثيرون سهلةً نظريا في طريق طموحات "السامبا" نحو معانقة الذهب المونديالي من جديد.

وتحظى البرازيل بالعديد من الأرقام القياسية في تاريخ المونديال، فهي المنتخب الوحيد عالمياً الذي لم يغب عن كؤوس العالم كافة، فقد شاركت في 21 نسخة كاملة لعبت خلالها 109 مباريات، فازت في 73 منها، وتعادلت في 18، وخسرت 18 مثلها، وقد سجّل نجوم السامبا 229 هدفاً في المونديال، بينما تلقت شباكهم 105 أهداف.

خلال السطور القادمة، يأخذ موقع "winwin" متابعيه في رحلة سريعة حول مقر إقامة المنتخب البرازيلي خلال مشاركته المُنتظرة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

فندق ومنتجع "ويستن" الدوحة

اختار الاتحاد البرازيلي لكرة القدم فندق ومنتجع"ويستن الدوحة" مقرًا   لإقامة "السيليساو" في قطر خلال نهائيات كأس العالم 2022، وهو الفندق الذي يقع في قلب العاصمة الدوحة، ويبعد دقائق فقط عن "سوق واقف" والكورنيش، والعديد من المعالم القطرية الشهيرة.

إقامة منتخب البرازيل في مونديال قطر


يحتوي فندق ومنتجع "ويستن الدوحة" في جنباته على 364 فيلا وغرفة وجناح لاستقبال الزوار، وسيكون بمقدور لاعبي البرازيل الاستمتاع بخدمات الفندق، مثل مرافق الاستجمام هناك، والمطاعم الراقية، وأحواض السباحة الخارجية، إلى جانب النادي الصحي الذي سيجعل لياقة اللاعبين في أفضل حالاتها.

وسيكون بمقدور النجم البرازيلي نيمار وزملائه الاستفادة من الخصوصية، والاستعداد للمونديال عبر أماكن خاصة ومنعزلة، من خلال الحدائق المتوفرة بالفندق، وحمامات الغطس، ومنصات الشمس، والمساحات الواسعة.

استاد حمد الكبير

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب البرازيلي تدريباته تحضيراً لمباريات المونديال على ملعب استاد "حمد الكبير"، التابع للنادي العربي، وهو الملعب الواقع في العاصمة القطرية الدوحة، ويتسع لما يزيد عن 15000 مقعد، ويتمتع بأرضية عشبية رائعة.

شارك: