تعرف على مواعيد أبرز مباريات الدوري السوري في الموسم الجديد

2021-07-27 18:37
أرشيفية- لقطة من لقاء الاتحاد والكرامة في كلاسيكو سوريا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسفرت قرعة الدوري السوري لكرة القدم، الذي ستنطلق منافساته في الثالث عشر من شهر أغسطس/ آب القادم، عن مواجهتين قويتين في الجولة الافتتاحية، ستجمع الأولى بين ناديي الطليعة والنواعير في ديربي مدينة حماه.

وفي المواجهة الأخرى، يستضيف نادي تشرين، بطل الموسمين الماضيين، على ملعبه في اللاذقية فريق الاتحاد القادم من حلب، والذي سيستضيف بدوره فريق الجيش، وصيف بطل الدوري، في الجولة الثانية التي ستشهد أيضاً لقاء فريقي الكرامة والوثبة في ديربي مدينة حمص. 

الأسبوع الرابع سيسجل لقاء قطبي مدينة اللاذقية حطين وتشرين على أرضية ملعب الباسل، وسيخوض نادي الوحدة، الباحث عن لقبه الثالث، ثلاثة اختبارات متتالية ابتداءً من الجولة السابعة، إذ سيرحل لمواجهة تشرين في اللاذقية، ثم سيستضيف فريق الاتحاد في الجولة الثامنة، ويواجه جاره الجيش في الجولة التاسعة. 

الكرة التي ستستخدم في الدوري السوري في الموسم المقبل 2021-2022

أما مباراة كلاسيكو سوريا بين فريقي الكرامة والاتحاد، فسيكون موعدها في الجولة الثانية عشرة، قبل الأخيرة في دور الذهاب، وسيقام لقاء الجيش والكرامة في الجولة الأخيرة. 


أما لقاء كأس السوبر بين ناديي تشرين بطل الدوري وجبلة بطل الكأس، فأُجِّلَ إلى نهاية مرحلة الذهاب؛ وذلك بسبب تقديم موعد انطلاق الدوري لأسبوع، بناء على طلب المدير الفني لمنتخب سوريا نزار محروس، إقامةَ معسكر تدريبي للمنتخب قبل لقاء إيران، في افتتاح مشوار المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

شارك: