2021/07/25

تعرف على تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة الإنتاج الحربي

الدوري المصري
الأهلي المصري
على لطفى
محمد هاني
بدر بانون
ايمن اشرف
علي معلول
عمرو السولية
أليو ديينج
كهربا
محمد مجدي قفشة
جونيور اجايي
محمد شريف
الإنتاج الحربي
كرة قدم
محمد مجدي "أفشة" (وسط) ومحمود عبد المنعم "كهربا" (يسار) يقودان التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الإنتاج الحربي (twitter/AlAhly)
المصدر
winwin

يستعد الأهلي "حامل اللقب" لمواجهة الإنتاج الحربي مساء اليوم الأحد، الموافق 25 يوليو/ تموز، في مباراةٍ مؤجلة من الجولة الـ 24 لبطولة الدوري المصري الممتاز، والمُزمع إقامتها على أرضية ملعب "الأهلي وي السلام" بالعاصمة المصرية القاهرة.


وستُقام مباراة الإنتاج الحربي والأهلي أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة المصرية القاهرة (الثامنة بتوقيت مكة المُكرمة).

كيف سيبدأ الأهلي مباراته ضد الإنتاج الحربي في الدوري المصري الممتاز؟


من المُتوقع أن يواصل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، التعويل على طريقته المُعتادة في اللعب "4-2-3-1"، مع إشراكه لاعب الوسط المالي أليو ديانغ منذ الدقيقة الأولى.


وشارك ديانغ بديلا في المباريات الثلاث الأخيرة للشياطين الحمر (مصر المقاصة، كايزر تشيفز، البنك الأهلي)، ومن المُنتظر أن يعود الدولي المالي صاحب الـ 23 عاما ليُشكل ثنائي خط الوسط إلى جانب عمرو السولية.

شاهد.. الأهلي يكتفي بالتعادل 1-1 مع البنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز
التشكيل المُتوقع للأهلي في مباراة الإنتاج الحربي (4-2-3-1)


حراسة المرمى: علي لطفي؛
خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول؛
خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ؛
خط الوسط المهاجم: محمود عبد المنعم "كهربا"، محمد مجدي "أفشةجونيور أجاي؛
خط الهجوم: محمد شريف.


ما وضع فريقي الأهلي والإنتاج الحربي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز؟


يحتل الأهلي المركز الثاني على سلم الدوري المصري الممتاز، برصيد 52 نقطة من 24 مباراة (15 فوزا، 7 تعادلات، خسارتان)، مُتخلفا بفارق 9 نقاط عن الزمالك المتصدر، مع خوض الفارس الأبيض لـ 3 مباريات أكثر.


في المقابل، يقبع الإنتاج الحربي في المركز الـ 18 (الأخير)، برصيد 19 نقطة من 27 مباراة، لكن الفريق العسكري يظهر في حالة معنوية أفضل مع تجنبه الهزيمة في المباريات الثلاث الأخيرة (فوز وتعادلان).


القنوات الناقلة لمباراة الإنتاج الحربي والأهلي في الدوري المصري الممتاز


ستُبث مباراة الإنتاج الحربي والأهلي فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية بتعليق أيمن الكاشف، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

أخبار ذات صلة