تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الجونة

2021-06-08 09:01
أرشيفية- الزمالك يحل ضيفا على الجونة في الأسبوع الـ 25 للدوري المصري الممتاز (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على تشكيلة فريقه لمواجهة الجونة، في مباراة مُزمع إقامتها مساء اليوم الأحد (الموافق 30 مايو/ أيار)، ضمن منافسات الجولة الـ 25 لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب "خالد بشارة" في مدينة الجونة الساحلية؛ بسبب التداعيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي (العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة).


وحسب ما هو متوقع، سيزج كارتيرون بإمام عاشور إلى جانب محمد أشرف "روقا"، لتعويض غياب لاعبي الوسط فرجاني ساسي وطارق حامد؛ للإيقاف، كما سيعود يوسف إبراهيم "أوباما" للتشكيل الأساسي كبديل لأشرف بنشرقي، هداف الفريق، والذي تعرض للطرد في المباراة الأخيرة، ضد الإسماعيلي.


وسيضطر كارتيرون للتعويل على الثنائي الشاب أحمد عيد وأحمد فتوح في مركزي الظهير الأيمن والأيسر تتابعا؛ نظرا لابتعاد كل من حازم إمام ومحمد عبد الشافي للإصابة رغم حضورهما في القائمة المدعوة للمباراة، وغياب حمزة المثلوثي للإيقاف.


وجاء التشكيل المتوقع للزمالك في مواجهة الجونة بقالب تكتيكي معتاد "4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد عواد؛


خط الدفاع: أحمد عيد، محمد عبد الغني، محمود حمدي "الونش"، أحمد فتوح؛


خط الوسط: محمد أشرف "روقا"، إمام عاشور؛


خط الوسط المهاجم: محمود عبد الرازق "شيكابالا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، أحمد سيد "زيزو"؛


خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 54 نقطة من 24 مباراة، فيما يحتل الجونة المركز الـ 12، ولديه 30 نقطة بعد خوضه العدد ذاته من المباريات.


وتُبث مباراة الجونة والزمالك فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: