تعرف على التشكيل المتوقع لقمة الزمالك وبيراميدز

2021-06-08 09:01
الزمالك يستضيف بيراميدز في مواجهة نارية بالدوري المصري الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أبرز المواجهات في كرة القدم المصرية؛ إذ يحل بيراميدز، المُدججة قائمته بالنجوم، ضيفا ثقيلا على الزمالك في مباراةٍ مُزمع إقامتها مساء الأحد الموافق 2 مايو/أيار، ضمن منافسات الجولة الـ 19 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

حمل تطبيق winwin


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية لملعب "استاد القاهرة الدولي"، وستنطلق عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي (العاشرة والنصف بتوقيت مكة المُكرمة).


وسيعود محمد عواد لحراسة مرمى الزمالك بعد فترة طويلة من الابتعاد، مُستغلا غياب محمد أبو جبل المُصاب بفيروس كورونا المُستجد، ومعاناة محمود عبد الرحيم جنش من إصابة أخيرة رغم وجود اسمه في القائمة المدعوة للقاء.


وسيستفيد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، من استعادة جهود محمود حمدي "الونش" وسيدفع به منذ الدقيقة الأولى ليتشارك عمق الدفاع رفقة محمود علاء، كما سيعوض أحمد فتوح غياب عبد الله جمعة، والذي غاب عن التدريب الأخير للفارس الأبيض؛ بداعي الإصابة.


هذا، وجاء التشكيل المُتوقع للزمالك في مواجهة بيراميدز، بقالب تكتيكي "مُعتاد 4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد عواد؛


خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، أحمد فتوح؛


خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي؛


خط الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو"، يوسف إبراهيم "أوباما"، أشرف بنشرقي؛


خط الهجوم: حميد أحداد.


في المقابل، سيدفع الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب بيراميدز، بالثنائي رمضان صبحي وعبد الله السعيد خلف المهاجم البوركينابي إيريك تراوري، مع الاستفادة بثلاثة لاعبين في خط الوسط.


وجاء التشكيل المُتوقع لبيراميدز برسم خططي "4-3-2-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي؛


خط الدفاع: أحمد فتحي، أحمد سامي، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي؛


خط الوسط: محمود حمادة، أحمد توفيق، نبيل عماد "دونغا"؛


خط الهجوم: عبد الله السعيد، رمضان صبحي، إيريك تراوري.


ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، مُتقدما بـ 3 نقاط عن وصافة الأهلي، مع خوض الأخير لمباراتين أقل، فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث ولديه 30 نقطة.


وستُبث المباراة فضائيا عبر قناة "أون تايم سبورتس1" المصرية، بتعليق بلال أحمد علام، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "WATCH IT".

شارك: