تعرف إلى تشكيلة العراق الأساسية في مواجهة أوغندا الودية غداً

2022-01-20 20:49
تدريبات منتخب العراق في بغداد تحضيراً للقاء أوغندا الودي يوم غد الجمعة (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقعت مصادر إعلامية عراقية التشكيلة الأساسية، التي سيلعب بها منتخب العراق في لقاء أوغندا الودي، والذي سيقام يوم غد الجمعة 21 يناير/ كانون الثاني، في ملعب المدينة الدولي ببغداد، ضمن التحضيرات لخوض مواجهتي إيران ولبنان في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وذكرت المصادر أن المونيتغيري زيليكو بيتروفيتش مدرب المنتخب العراقي، سيجدّد الثقة بالحارس فهد طالب، فيما سيعود أحمد إبراهيم لقيادة خط الدفاع إلى جانب مناف يونس وسامح سعيد وحسن رائد. 

وسيقود منطقة الوسط سعد عبد الأمير، العائد للقائمة الوطنية بعد غياب لأكثر من 3 سنوات، وسيلعب بجانبه محمد علي عبود وحسين علي وأحمد فرحان، بينما سيتألف خط المقدمة من حسن عبد الكريم (قوقية) وعلاء عباس.

ويخوض المنتخب العراقي معسكراً تدريبياً في بغداد منذ 4 أيام، سيلعب خلاله مباراة ودية أمام أوغندا، بعد غد الجمعة، وبعدها بـ4 أيام سيغادر إلى إيران لملاقاة منتخبها، ثم سيواجه لبنان في مدينة صيدا، في الأول من شباط/ فبراير المقبل.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

شارك: