تعادل مجنون بين برشلونة وإنتر وبايرن يبلغ ثمن النهائي

2022-10-13 01:06
من لقاء برششلونة وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حافظ برشلونة الإسباني على آماله بالتأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل إيجابيًا بنتيجة 3-3 مع إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، لدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول عن طريق عثمان ديمبلي في الدقيقة (40)، وأدرك إنتر التعادل عن طريق نيكولو باريلا في الدقيقة (50)، ثم تقدم الإنتر عبر لاوتارو مارتينيز في الدقيقة (63)، وأدرك روبرت ليفاندوفسكي التعادل لبرشلونة في الدقيقة (82)، وعاد الإنتر وتقدم عبر روبن غوسينس في الدقيقة (89)، قبل أن يخطف ليفاندوفسكي التعادل لبرشلونة في الوقت بدل الضائع.

ولحساب ذات المجموعة، تأهل بايرن ميونيخ الألماني، إلى دور الـ 16، بعد تغلبه على فيكتوريا بلزن التشيكي، بأربعة أهداف مقابل هدف هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب دووسان أرينا.

وسجل أهداف بايرن ميونيخ ساديو ماني في الدقيقة (10) وتوماس مولر في الدقيقة (14) وليون غوريتسكا هدفين في الدقيقتين (25) و(35)، فيما سجل هدفا فيكتوريا بلزن اللاعبان آدم فلكانوفا في الدقيقة (62) و جان كليمنت في الدقيقة (75).

وتصدر بايرن ميونيخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، واحتل إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وجاء برشلونة في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيم يتذيل فريق فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة من دون نقاط.

توتنهام يهزم آينتراخت فرانكفورت 

وفي المجموعة الرابعة، تغلب فريق توتنهام الإنجليزي، على آينتراخت فرانكفورت الألماني، بثلاثة أهداف، مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد توتنهام هوتسبر. 

وتقدم فرانكفورت بالهدف الأول عبر دايتشي كامادا في الدقيقة (14)، ورد عليه توتنهام بثلاثة أهداف سجلها هيونغ مين سون هدفين في الدقيقتين (20) و(36)، و هاري كين هدف من ركلة جزاء في الدقيقة (28) وأضاف فريد أليدو الهدف الثاني لفرانكفورت في الدقيقة (86).

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز مارسيليا الفرنسي، على مستضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب خوسيه ألفالادي، حيث سجل هدفي مارسيليا اللاعبان ماتيو غندوزي من ركلة جزاء في الدقيقة (20) وأليكسيس سانشيز في الدقيقة (30).

وتصدر توتنهام ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، وحل مارسيليا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف والمواجهات المباشرة عن سبورتينغ لشبونة صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل فريق فرانكفورت ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

شارك: