تعادل مثير بين بيراميدز والزمالك في الدوري المصري 2023-24

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-21 21:37
صراع على الكرة بين مصطفى فتحي وسيد عبد الله "نيمار" خلال مباراة بيراميدز والزمالك في الدوري المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل فريق بيراميدز مع نظيره الزمالك في إطار الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز موسم 2023-24 بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي مساء اليوم الخميس.

سجل بيراميدز الهدف الأول عن طريق تصويبة من عبد الله السعيد عقب مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز، لتسكن الشباك على يمين محمد صبحي حارس الزمالك في الدقيقة (24).

وبهذا الهدف وصل السعيد إلى 123 هدفًا في الدوري، لينفرد بالمركز الرابع في قائمة الهدّافين التاريخيين للدوري المصري.

ومع بداية الشوط الثاني حاول الزمالك تعديل النتيجة بتكثيف الهجمات على مرمى أحمد الشناوي، وسجل نبيل عماد دونغا هدف التعادل في الدقيقة (57) عن طريق كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح الزمالك شتتها دفاع بيراميدز بنجاح لتصل لدونغا الذي سدد كرة رائعة سكنت الشباك.

ولم تمر إلا 5 دقائق حتى سجل إبراهيما نداي الهدف الثاني للفارس الأبيض عن طريق كرة عرضية لصالح الزمالك من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق مصطفى شلبي ليسدد نداي رأسية سكنت الشباك.

ولكن أبى بيراميدز أن تنتهي المباراة بتفوق الزمالك ليسجل الهدف الثاني عن طريق كرة عرضية من الطرف الأيمن شتتها دفاع الزمالك لتصل إلى وليد الكارتي على حدود منطقة الجزاء ليمررها إلى رمضان صبحي الذي سدد كرة من لمسة واحدة داخل الشباك.

وبهذا التعادل حصد الزمالك وبيراميدز أول نقطة لكل منهما في جدول ترتيب الدوري المصري، ليحتل الفارس الأبيض المركز التاسع فيما حل بيراميدز في المركز الثامن.

شارك: