تصريحات لاوتارو تنسف أحلام برشلونة

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز يؤكد بقاءه مع إنتر (Getty)
Source
+ الخط -

وجه النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز صدمة لنادي برشلونة الإسباني، بتصريحاته التي تؤكد بقاءه في فريقه الحالي إنتر ميلان الإيطالي لفترة طويلة، وذلك خلال مقابلة خاصة نشرتها صحيفة "لاغازيتا".

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصا مع انتقال لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد، لكن لم يتمكن البارسا من إبرام الصفقة وأجل التفاوض من أجلها حتى نهاية الموسم الحالي.

ولكن تصريحات مارتينيز نسفت أحلام برشلونة في التعاقد معه وقال: "هذا صحيح كانت هناك مفاوضات مع برشلونة، ولكن لم تتم الأمور وأصبح هذا من الماضي الآن. أنا أرتدي قميص الإنتر وأريد أن أبقى مع النادي لفترة طويلة، أرى مستقبلي في ميلانو، فأنا أعشق هذه المدينة بكل ما فيها".

وأضاف لاوتارو: "لقد تحدثت مع المدرب كونتي مطولا عما حدث في الصيف، وأعطيته وعداً أنني لن أتأثر بما جرى، وسيبقى تركيزي مع الفريق ومساعدته على الفوز. اليوم نحن فريق قوي، كل اللاعبين يقاتلون من أجل هذا الهدف".

مؤكداً: "كان الإقصاء من دوري أبطال أوروبا مؤلم جداً للجميع هنا، ولذلك تحدثنا لأنفسنا بأننا أمام هدف وحيد هو الفوز باللقب (الدوري)، أخبرنا كونتي أن نكون حذرين لكي نحقق الفوز تلو الآخر، ونلعب أمام كل منافس بجودة كبيرة بعد دراسته عبر الفيديو".

وتحدث لاوتارو عن تسريب عقد ميسي مع برشلونة قائلا: "لم أقرأ التفاصيل، لكن الأمر لم يكن لطيفا بكل تأكيد. بدا الأمر وأنه سيء للغاية، ولكن بالنسبة لي ليو ميسي مثل مارادونا، لن يكون هنالك شبيه له".

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: