تصريحات رايولا تمهد لصفقة تبادلية ضخمة

2021-06-08 09:01
خطوة جديدة تقرب بول بوغبا من تأمين عودته ليوفنتوس الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

أفاد تقرير صحفي بإمكانية عقد صفقة تبادلية، بين ناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، بمقتضاها يستعيد الأول جهود لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا، مقابل تأمين الشياطين الحمر لصفقة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "ميل" البريطانية، نقلا عن منصة "ذا أتلتيك" الرقمية، فإن يوفنتوس يعد بمثابة الوجهة المحتملة للتوقيع مع بوغبا، والذي سبق له ارتداء قميص البيانكونيري لأربعة مواسم متتالية (2012-16).

وبات بوغبا (27 عاما) قريبا من الرحيل عن مانشستر يونايتد، مع تأكيد وكيل أعماله، مينو رايولا، رغبة اللاعب في خوض تجربة مهنية مغايرة؛ بسبب افتقاره السعادة داخل "مسرح الأحلام"، عبر تصريحات قوية، اختص بها جريدة "توتو سبورت" الإيطالية.


ويمكن لبوغبا أن يعاود أدراجه صوب يوفنتوس، لكن الأخير سيكون مضطرا لبيع واحد من نجومه البارزين؛ لتوفير سيولة مالية تسمح له بشراء بطاقة الدولي الفرنسي، والتي تقدر بـ 80 مليون يورو، حسب بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وقد يمضي قادة يوفنتوس للموافقة على انتقال ديبالا لمانشستر يونايتد؛ لضمان استعادة بوغبا، وسبق للقائمين على أعمال "أولد ترافورد" أن أظهروا الاهتمام بالتوقيع مع اللاعب المقلب بالجوهرة، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية.


ولا يعيش ديبالا أفضل أيامه في يوفنتوس، وبدا نجم باليرمو السابق بعيدا عن أفكار أندريا بيرلو، المدير الفني للسيدة العجوز، مع بدايات الموسم الحالي 2020-21، مكتفيا بخوض 6 مباريات فقط ببطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


وينتهي تعاقد ديبالا مع يوفنتوس بانقضاء الموسم القادم 2021-22، وعلى مدار أسابيع مضت، حامت شكوك حول جاهزية بطل إيطاليا لتلبية الاشتراطات المالية للدولي الأرجنتيني، من أجل تحرير عقد جديد بين الطرفين.


في المقابل، أكد رايولا أن بوغبا لا ينوي تمديد ارتباطه الساري مع مانشستر يونايتد، والممتد حتى صائفة العام بعد القادم 2022، مؤكدا أهمية السماح بمغادرة موكله؛ تجنبا لفرضية رحيله المجاني بعد 18 شهرا من الآن.


وسبق لبوغبا أن تزامل مع ديبالا في يوفنتوس، خلال الموسم الرياضي 2015-16، وخلاله نجح الثنائي في قيادة الفريق المنتمي لمدينة تورينو الصناعية الشهيرة للتتويج بألقاب الدوري الإيطالي، الكأس المحلية وكأس السوبر الإيطالية.

شارك: