تشيلسي ينجو من فخ ساوثهامبتون وأرسنال يهزم ليدز بثنائية

2021-10-27 20:08
تشيلسي يهزم ساوثهامبتون بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله (Getty)
Source
+ الخط -

نجا تشيلسي من فخ ساوثهامبتون بعد الفوز عليه بركلات الترجيح (4-3) عقب التعادل في الوقت الأصلي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر/تشرين الأول، على ملعب "ستامفورد بريدرج" لحساب ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدف جاء من ركلة ركنية أرسلها المغربي حكيم زياش إلى الألماني كاي هافرتز الذي أودعها برأسه في الشباك، لكن البلوز فشل في الحفاظ على تقدمه مع بداية الشوط الثاني ليتلقى هدف التعادل في الدقيقة 47 عن طرق فرد آدامز.

ولاحت بعض الفرص الخطيرة لتشيلسي وساوثهامبتون في أكثر من مناسبة وصنعوا فرصا عديدة كانت كفيلة بإنهاء المباراة، لكن إخفاق المهاجمين وتألق الحارسين حالا دون ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للبلوز.
 


أرسنال يهزم ليدز بثنائية ويتأهل لربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

وحجز أرسنال مقعده في ربع نهائي كأس الرابطة بعد فوزه على ليدز يونايتد بهدفين نظيفين، في مباراة أخرى أقيمت في التوقيت ذاته أيضا، وانتظر الغانرز حتى الشوط الثاني لتسجيل هدفي اللقاء الذين حملا توقيع كالوم تشامبرز في الدقيقة 55 وإيدي نيكتاه في الدقيقة 69.

وفي ثالث مباريات اليوم، حجز سندرلاند مقعده في ربع نهائي البطولات بعد فوزه على كوينز بارك بركلات الترجيح (1-3)عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين دون أهداف.

شارك: